أحدث فساتين قصيرة دانتيل منفوشة للمحجبات

أحدث فساتين قصيرة دانتيل منفوشة للمحجبات

فساتين قصيرة دانتيل منفوشة بين الموضة والجمال والحشمة تحتار الفتاة المحجبة في اختيار ملابس مناسبة، نقدم لك فساتين قصيرة دانتيل منفوشة لصيف 2019 لجميع الاذواق فتتزينين بها في أرقى المناسبات الخاصة بك لتخطفي بها أنظار الجميع  حيث تهتم الفتاة المحجبة بأناقتها بحسب ما يكون تابعًا لذوقها، وننصحك بوضع مكياج خفيف إذا كان إطلالتك نهارية.

فساتين قصيرة دانتيل منفوشة 2019 – 2020

بالفترة الأخيرة ظهرت العديد من الإطلالات المميزة والفساتين الراقية للمحجبات مختلفة الأذواق والأنواع بين الفساتين السواريه والمصممه من الدانتيل التي تضيف اللمسات الجمالية والناعمة على المرأة.

وتُعد الفساتين الدانتيل هي الأكثر أناقة وجاذبية لمختلف المناسبات وقماش الدانتيل له سحر خاص فهو يمنح المراة مزيدًا من النعومة ويضفي عليها جمالًا راقيًا، وتجدين دائمًا النجمات العالميات يحرصن على الظهور بفساتين الدانتيل مختلفة التصميمات.

نصائح لاختيار لفة الطرحة الأنسب لوجهك

يُعد هذا الأمر مُحيرًا للغاية لدى الكثير من الفتيات المحجبات لذلك نوضح لك لفات الطرح المناسبة حسب شكل وجهك إذا كان دائريًا أو بيضاويًا أو مربعًا وهكذا، أولًا من المهم التعرف على شكل وجهك لتتمكني من اختيار لفة حجاب مناسبة :

اختيا لفة طرح مناسبة

  • لفات الطرح لوجه دائري
    عند اختيارك للطرحه احرضي على عدم ارتداء الباندانات التي تخفي جزء من جبهتك فستكون ضيقة بطبيعتها مما قد يزيد شكل وجهك دائريه لأن الوجه الدائري يتسم بوجنتين ممتلئتين، أيضًا منال مهم أن لا تجعلي الطرحه بشكل مشدود بطريقة تبرز الخدود بدرجة أكبر.

    اجعلي لف الطرحة بدايًة من خط نمو الشعر بحيث تمر بجانب الوجنتين بطريقة مرتخية وهذا سيعطي شكل بيضاوي لوجهك.

 

  • لفات الطرح لوجه مربع
    يتميز الوجه المربع بالجبين العريض وفك بارز فإذا كنتي تمتلكين هذا النوع من الوجه ننصحك بعدم وضع الطرحة أسفل الذقن وسحبها للخلف بدرجة كبيرة لأنها ستبرز حدة عظام الفكين.
    بالإضافة إلى أنه من المهم أن تبتعدي عن لفات الطرحة ذات الاستايل التركي فهي تحول الوجه إلى شكل مثلثي حاد وهذا يجعل المظهر خالي من الأنوقة.

    فقط عليكي الاكتفاء بلف طرحة ناعمة حول الوجه مع تغطية جوانب الفك الحاد لإعطاء وجهك مزيدًا من الإستدارة، ويمكنك إضافة باندانا صغيرة بأسفل الطرحة حتى تعطي الجبهة قليلًا من التدوير لكن مع مراعاة أن تنتهي عند خط نمو الشعر دون أن تخفي جانب كبير من الجبهة.

 

  • لفات الطرح لوجه مستطيل 

    عليكي محاولة التقليل من مظهر الوجه الطويل عن طريق ارتدائك باندانا أسفل الإيشارك وسحبها للأمام قليلًا لإخفاء جزء من الجبهة، أيضًا راعي إبراز وجنتي الوجه وعمل ثنيات متعددة على جانبي الوجه حتى تخلقي قدرًا من الإتساع أو العرض للوجه.

    ابتعدي عن تكثيف طبقات الإيشارب عند الجبهة أو الرقبة حتى لا يتسبب هذا في إعطاء الوجه مزيدًا من الطول

 

  • لفات الطرح لوجه بيضاوي
    يعتبر هذا الشكل من الوجه هو الأمثل حيث يتساوى فيه طول الوجه والعرض مضروبًا في 1.5 وفي هذا الوجه تستطعين ربط العديد من اللفات المتنوعة بدون أية شروط.

 

  • لفات الطرح لوجه مثلث مقلوب 
    إذا كنتي من ذوات هذا الوجه فأنت تمتلكين جبهة عريضة مع ذقن رفيع ومدبب قليلًا وهنا من الافضل أن تثني حواف الطرحة عند الجبهة بشكل مثلثي بحيث تغطي جانبيها مثل لفات الطرح التركية حتى تخلقين توازن بشكل الوجه وتبرزي تقسيماته بشكل أفضل.
كلمات مفتاحية :

ازياء المحجبات 2020 فساتين دانتيل 2020 فساتين طويلة فساتين للمحجبات فساتين منقوشة 2019

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة