سر الدعوة القضائية ضدد هيفاء وهبي من شبيهتها

سر الدعوة القضائية ضدد هيفاء وهبي من شبيهتها

صور هيفاء وهبي على مواقع التواصل الاجتماعي وحقيقة الدعوة القضائية ضد صور هيفاء وهبي من شبيهتها حيث أوصلها الشبه الكبير بينهما إلى توريطها بالعديد من المشاكل حتى وصلت إلى حد الاختطاف، وكانت الفنانة هيفاء وهبي قد دخلت بالفترة الماضية في وعكة صحية طلبت من جمهورها وأصدقائها الدعاء لها حتى تعافت تمامًا الآن وتستعد لإطلاق أغانيها الجديدة.

الفنانة هيفاء وهبي

صور هيفاء وهبي وشبيهتها الإيرانية

قامت فتاة إيرانية برفع دعوى قضائية ضد الفنانة هيفاء وهبي بسبب الشبه الكبير بينهما الذي ورطها في مشاكل مختلفة وكثيرة حتى أوصلتها لحد الاختطاف.
وكشفت صحيفة تحمل اسم “جام جم” الإيرانية وفقًا لما ورد إليها من مسئول بالمحكمة الجنائية في طهران أن شابة رفعت دعوى ضد هيفاء وهبي وادعت أن الشبه بينهما أدى إلى تعرضها للمضايقات حتى وصل الأمر إلى اختطافها.
ثم أضاف المسؤول الذي رفض كشف هوية الشابة الإيرانية أنها قالت بأن هيفاء وهبي هي التي سببت لها المتاعب والحرج بسبب نشر صورها دون حجاب وهذا دفع البعض للاعتقاد بأنها هي صاحبة الصور وقامت بخلع حجابها وعلى أثر هذا قالت الفتاة “الجميع يتصور أنني نشرت صوري بدون حجاب”.
هذا ولم ينشر حتى الآن أي صور للفتاة الإيرانية التي تدعي أنها هي شبيعة الفنانة هيفاء وهبي واكتفت الصحيفة الإيرانية بنشر إحدى صور النجمة اللبنانية هيفاء وهبي وهي ترتدي حجاب.

من ناحية الفنانة هيفاء وهبي تجاهلت التعليق على هذا الخبر تمامًا أو الرد على شكوى الفتاة فمن المعروف أن الفنانة هيفاء وهبي لها عدة شبيهات، أما بسبب اتباعهن نفس طريقة مكياجها أو خضوعهن لبعض عمليات التجميل من أجل أن تتطابق ملامحهن معًا، والنجمة اللبنانية تشتهر بجمالها المميز الذي تتمنى الكثير من السيدات أن تكون مثلها تمامًا.

مرض الفنانة هيفاء وهبي 

كانت الفنانة هيفاء وهبي قد أعلنت عن إصابتها بوعكة صحية ستدخل على أثرها المستشفى عدة أيام في عيد الفطر الماضي وقالت لجمهورها بأن يدعوا لها فهي ستتغيب هذه الفترة عن مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بها.
بالفعل تعاطف الجميع معها ودعى لها دون ان تكشف عن أية تفاصيل عن مرضها، ثم في هذه الفترة شُفيت تمامًا من المرض وعادت لممارسة نشاطها الفني وشكرت جميع من دعى لها من الجمهور أو زملائها النجوم ووجودهم إلى جانبها.
لتحتفل بعد هذا مع محبيها بعودتها مرة اخرى من المرض وتداولت فيديوهات لها خارج بيتها بعد الشفاء خلال سهرة مع الفانز وكانت برفقة صديقها خبير التجميل بسام فتوح، بدت في كامل جمالها وأناقتها وصحتها ليتوسط اليوم قالب حلوى كبير مكتوب عليه “ملكتنا عادت”.

جدير بالذكر أن الفنانة هيفاء وهبي شاركت جمهورها بأنها ستفتتح الفترة القادمة نشاطها الفني بحفل كبير في السويد، فأشارت إلى أنها سوف تركز على الغناء خلال الفترة القادمة.

كلمات مفتاحية :

اخبار المطربين 2019 اغاني هيفاء وهبي شبيهة هيفاء وهبي مرض هيفاء وهبي هيفاء وهبي

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة