صور أول ظهور لعادل إمام بعد وعكته الصحية

صور أول ظهور لعادل إمام بعد وعكته الصحية

عادل إمام بعد وعكته الصحية أثناء مشاركته في عزاء الفنان عزت أبو عوف، وكانت عادل إمام قد تعرض بالفترة الماضية لوعكة صحية جلعته يتغيب عن عالم الفن فترة من الوقت، كما ان مشاركته في احد مسلسلات رمضان 2019 ثم خروجه منها جعل الأمر معقد الفهم بالنسبة لجمهوره، إليك التفاصيل.

عادل إمام في عزاء عزت ابو عوف

حرص الفنان عادل إمام على أن يشارك أصدقائه في عزاء الفنان الراحل عزت ابو عوف المقام في مسجد الشرطة بمدينة الشيخ زايد ويعد هذا هو الظهور الأول لعادل إمام بعد الشائعات التي أطلقت عليه في الفترة الماضية عن حالته الصحية وتعرضه لوعكة صحية خاصًة بعد غيابه عن موسم رمضان الماضي 2019.

وشارك أيضًا في عزاء الفنان عزت ابو عوف الكثير من الفنانين منهم الفنان إيهاب فهمي، هشام سليمان، محمود قابيل، منة شلبي، أحمد بدير، محمود قابيل.
وكان الفنان عزت أبو عوف قد رحل عن عالمنا يوم الاثنين الماضي بعد صراع طويل مع المرض على اثر اصابتة بمرض مزمن في الكبد والقلب جعله يدخل في غيبوبه نُقل بعدها إلى أحد المستشفيات في المهندسين.
وتوفي عن عمر يناهز الواحد والسبعين عامًا حيث تم تشييع جنازته ظهر أمس من مسجد السيدة نفيسة.

بالطبع حضوره هذا يدل على حالته الصحية الجيدة حيث قدم لواجب العزاء لشقيقات الراحل وابنته مريم وزوجته أميرة، وقوبل بترحيب كبير من الحضور وجلس بجواره مصفف الشعر محمد الصغير ثم بعد عشرة دقائق تحركا معًا لغرفة ملحقة مبتعدين عن الزحام.

وجلس الفنان عادل إمام بعد أن طمأن متابعيه على صحته وبجواره الصغير فدار بينهما حوار الراحل عزت أبو عوف وأعماله ثم تطرقا سويًا في الحديث إلى الفن بشكل عام وما تعانيه الدراما من مشاكل إنتاجيه في هذه الفترة أدت إلى غياب عدد كبير من النجوم من بينهم الزعيم عادل إمام عن شاشة رمضان، وبعدها غادر الفنان عادل إمام مقر العزاء.

رسائل نجوم الفن عن عزت ابو عوف بعد رحيله 

هذا وقد نعى مجموعة كبيرة الفنان الراحل عزت ابو عوف فقالت الفنانة نادية الجندي: ”أنعي بخالص الأسى والحزن صديقي العزيز والغالي الفنان القدير عزت أبو عوف، الذي أشترك معي في أكتر من عمل فني كان مثال للفنان الملتزم والصديق الوفي لي.. أرجو من الله يلهمني الصبر على فراقه ويلهم جميع أفراد أسرته ومحبيه الصبر على رحيله، الله يرحمه يا رب”.

وقال الفنان خالد منيب :”إنا لله وإنا اليه راجعون، وداعًا الفنان القدير والأستاذ الكبير الدكتور عزت أبو عوف، اللهم ارحمه واغفر له واسكنه الفردوس الأعلى”، والفنانة بسمة كتبت على حسابها بالانستقرام أيضًا :”الله يرحمك يا دكتور عزت ويصبر أهلك وحبايبك، هنفتقدك جدًا”.

أما عن الفنان أحمد التهامي فنشر على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قوله :””حبيبي يا دكتور عزت أبو عوف، إنا لله وإنا إليه راجعون والبقاء لله، وداعًا يا أطيب وأجمل وأجدع خلق الله كنت أكثر الفنانين تواضعًا وكنت أكثر المتواضعين فنا.. وكنت أب وصديق وأخ كبير اشتغلنا مع بعض في المسرح لأكثر من عشر سنين وسفرنا وخرجنا وأمتعتنا كثيرا ولم تستريح أبدا الأن أستريح يا صديقي ربنا يرحمك و يسكنك فسيح جناته، نسالكم قراءة الفاتحة والدعاء”.

ونشر الفنان صلاح على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك :”مع السلامة يا عزت، أسالكم الفاتحة والدعاء”، فيما قامت الفنانة شيرين رضا بنشر على الانستقرام كلمة “وداعًا يا صديقي”.

 

كلمات مفتاحية :

اخبار المشاهير 2019 عادل إمام عزت ابو عوف محمد امام وفاة عزت ابو عوف

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة