ريهام حجاج تهاجم منتقدي محمد صلاح

ريهام حجاج تهاجم منتقدي محمد صلاح

انتشرت صور محمد صلاح في الفترة الأخيرة مع تعرضه للعديد من الانتقادات من قبل الجمهور، ولم تصمت الفنانة ريهام حجاج امام هذه الانتقادات فقامت بنشر صور محمد صلاح والتعليق عليها برفضها لهذا الهجوم واستنكرت الامر بقولها ليه بنهاجم أي حد ناجح ؟، إليك التفاصيل.

ريهام حجاج

تعليق ريهام حجاج على صور محمد صلاح 

قامت الفنانة ريهام حجاج بالكشف عن استيائها من الهجوم الأخير على لاعب المنتخب المصري المحترف بصفوف نادي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك حيث قالت لجميع من ينتقده :”سؤال وجودي، لييييييييييييه بنهاجم صلاح!! ليه اي حد ناجح بيتهاجم؟! وليه دلوقتي؟!.

ثم أشارت إلى أن الهجوم لا يقتصر على محمد صلاح فقط بل يشكل المنتخب ككل، فطلبت من جمهورها ومن الجميع بالكف عن الانتقادات والهجوم على صلاح والمنتخب المصري لئلا يتسبب له في ضعط نفسي كبير فهذا من الممكن أن يؤثر عليهم في البطولة.
ثم قالت ريهام :”مش صلاح بس، المنتخب محطوط تحت ضغط نفسي، بسبب انتقادات الناس اللي طول الوقت بتنتقد و تمرر الحلو و هي قاعدة فى التكييف على الكنبه وماسكة موبايل، حبوا بعض، تسامحوا، صفوا النوايا، هو ماحدش بيغلط؟، كفاية أحكام و مشانق، كفاية سواد، هنموت كلنا فى الاخر، والله ما مستاهلة”.

جدير بالذكر أن الفنانة ريهام حجاج شاركت في الفترة الأخيرة بمسلسل كارمن وهو بطولة ولاء الشريف، محمد مهران، محمد مرزبان، عمر الشناوي، شيرين، تأليف سامح مجدي، إخراج حسين شوكت.

كذلك كان الفنان أحمد التهامي قد وجه دعمه الكبير للاعب كرة القدم الدولي ونجم المنتخب محمد صلاح على الانستقرام حيث كتب له :”ده لما يتكلم لازم نسمع كلامه ونفهمه كويس ونستفيد منه لأنه تجربة نجاح كبيرة ومؤثرة في العالم”.
ثم تابع قائلًا :”صلاح مش بس لاعب دولي ولا من أهم ثلاثة لاعبين في العالم وبس، صلاح بقا مؤسسة عالمية مؤثرة في الإنسانية…فعلا لازم نتغير ونتعلم أزاي نتقبل النقد والرأي الأخر من غير أي إهانة لأي حد هي دي الثقافة”.

وقال الشاعر أمير طعيمه عن اللاعب محمد صلاح :”النجم المحترم والمجتهد اللي رافع اسم بلده، واللي ما بيبخلش على منتخب بلده بمجهوده، ودايما يصنع الفارق، حافظوا على النماذج المضيئة دي عشان ما بتتكررش كتير، محمد صلاح ابن بلدي وافتخر”.

سبب تعرض محمد صلاح للانتقاد

كان اللاعب المصري عمرو وردة قد استبعد من معسكر المنتخب المصري المشارك في البطولة بسبب اتهامات بالتحرش بعارضة أزياء مكسيكية واخرى مصرية بعد نشرهما لمحادثات بينهما وبين اللاعب على مواقع التواصل الاجتماعي.

ودعى محمد صلاح في تغريدة له على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي لمنح عمرو وردة فرصة ثانية، على الرغم من أنه يستنكر لوقائع التحرش الجنسي ودعوته إلى ضرورة احترام المراة إلا أنه واجه موجه واسعة من الانتقادات ردًا على تغريديته على تويتر فقال :”يجب أن نؤمن بالفرصة الثانية، نحن نحتاج إلى الإرشاد والتعليم، الصفع ليس الحل”.
ليرد عليه الجمهور بقولهم :” نعطي فرصة ثانية عندما تتم معاقبة من ارتكبوا الخطأ بسبب أفعالهم، لكن لا يجب حماية الذكوريين من عواقب تصرفاتهم، هذا يعني أنك متواطئ”.

 

 

كلمات مفتاحية :

اخبار الرياضه 2019 اخبار المشاهير 2019 ريهام حجاج كأس الأمم الافريقية محمد صلاح

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة