صور مريهان حسين على البحر

صور مريهان حسين على البحر

صور مريهان حسين على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث عادت بعد غياب طويل على مواقع التواصل عن طريق نشر صور مريهان حسين وقالت لجمهورها : وحشتوني، أثناء تواجدها على شاطئ البحر وهي تستمتع بأشعة الشمس الحارقة، وهي فنانة مصرية شاركت بفيلم عمر وسلمى الجزء الثاني، فيلم الهرم الرابع، فوبيا كما عملت بشكل مكثف في الدراما التليفزيونية ومن مسلسلاتها دوران شبرا، خرم إبره، آدم وجميلة، اسم مؤقت.

كما عادت مريهان من جديد للعمل في السينما بعد قضاء فترة عقوبتها فالسجن لم يعيقها من استكمال عملها، وقد ذكر الفنان أشرف زكي نقيب السينمائيين في تصريحات خاصة به حيث قال أنه يحق للفنانة ميريهان حسين العودة للفن وممارسة عملها لأنها لم تدخل السجن في تهمة مخلة للشرف لكنها مشاجرة قد نتعرض لها جميعصا، لذا فالنقابة لن تعارض عودتها مرة أخرى.

صور مريهان حسين على مواقع التواصل

ظلت الفنانة ميرهان حسين غائبة عن حساباتها الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي لمدة أسبوعين، ثم عادت بصورة جديدة أثناء تواجدها على شاطئ البحر وتستمع بأشعة الشمس الحارقة في إجازتها الصيفية حيث ظهرت في الصورة مرتدية للمايوه الأزرق وقبعة كبيرة لحمايتها من الشمس على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الانستقرام وعلقت عليها بقولها :”وحشتوني”.

جدير بالذكر أن الفنانة ميرهان حسين كانت قد خرجت من السجن وأمضت عقوبتها مع السجينات وهي تستعد الآن لاستئناف مشاهدها المتبقية في مسلسل يحمل عنوان “قيد عائلي” الذي سيعرض في رمضان القادم 2020، بعد أن أصدرت محكمة جنح الهرم قرارًا بسجنها لمدة أربعة عشر يومًا بعد تقدمها باستئناف على حكم حبسها عامين ونصف، وتدفع كفالة ثلاثون ألف جنيه.

وكتبت على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الانستقرام بعد خروجها من السجن:”وما المحبة إلا السند في أوقات الشدة” وأضافت: “شكرا من قلبي لكل اللي سألوا عليه و تعبوا نفسهم أوي عشان يتطمنوا عليه و يطمنوني.. حبكم غمرني و طمنني.. شكرا اهلي شكرا صحابي شكرا جيراني شكرا جمهوري حبايبي”.

كما شاركت ميرهان حسين في رمضان 2019 في مسلسل “علامة استفهام” وهو بطولة محمد رجب وقامت فيه بدور مغنية، كما شارك في بطولته عبد الرحمن أبو زهرة، هيثم أحمد زكي، تأليف إسلام حافظ، إنتاج شركة سينرجي، وإخراج سميح النقاش، وتدور أحداث المسلسل حول نوح الشواف الشاب الإسكندراني الثري ويحدث تغير واختلاف كبير في شخصيته خلال الأحداث فيظهر وجه جديد له بسبب ماضيه الخفي الذي يتضح تدريجيًا مع تطور الأحداث.
فتعمل كمطربة فريق “باند” بشخصية فتاة تدعى رحاب، كما يسيطر على الشخصية الإثارة والتشويق والغموض.

وكان لها أيضًا ظهور خاص بعدد من حلقات مسلسل “بركة” مع الفنان عمرو سعد، هالة صدقى، كمال أبو رية، تأليف محمد الشواف، وإخراج محمود كريم وطارق رفعت، وتدور أحداث المسلسل حول مهندس يأتي من الصعيد مع والدته ثم يعيشان في القاهرة، يعثر على كارت ميموري بمحض الصدفة ويكتشف أنه مطارد من عالم المافيا الذين يريدون المعلومات الموجودة على الكارت ويحاولون إغراءه بالمال حتى يتورط في مشكلات كثيرة بسبب عدد من أصحاب النفوذ ولا يسانده في هذه المشكلات إلا والدته وبنت الجيران التي تحبه.

 

 

كلمات مفتاحية :

اخبار المشاهير 2019 افلام عيد الاضحى 2019 الانستقرام 2019 مريهان حسين مواقع التواصل الاجتماعي

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة