موعد عرض كليب نوال الزغبي الجديد

موعد عرض كليب نوال الزغبي الجديد

موعد إطلاق كليب نوال الزغبي الجديد على مواقع التواصل الاجتماعي ضمن ألبومها الجديد الذي يحمل عنوان كدة باي ، ولم تعلن أية تفاصيل عن كليب نوال الزغبي الجديد بحسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فقط قالت بأنه سيتم إطلاقه قريبًا في صيف 2019، وتضمن الألبوم عشرة أغاني من بينهما سبعة أغاني باللهجة المصرية واثنين باللهجة اللبنانية، وواحدة فقط ذات اللهجة العراقية وكان من بين هذه الأغاني :”الجمال لناسه”، “اللي براسي عملته”، “جوا قلبه”.

نوال الزغبي

كليب نوال الزغبي الجديد 2019

قامت المطربة نوال الزغبي بنشر صورة لها على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الانستقرام وعلقت عليها بقولها :”قريبًا، فيديو كليب..صيف 2019″، وكان تعليق الجمهور على الصورة قولها :بتشبهي حالك بالتسعينات بهالصورة بتجنني، ناطرين الكليب على نار”.

وكانت المطربة نوال الزغبي قد احتفلت بالفترة الماضية بعيد ميلادها في حضور الفنان وائل كفوري والإعلاميين نيشان وريما نجيم، حيث حرص وائل كفوري على مشاركة نوال الزغبي فرحتها وهو كان قد أعلن طلاقه بشكل رسمي من أنجيلا بشارة في ذات التوقيت الذي اشارت فيه ممازحه بأنها ستقبل الزواج منه.
وحضر حفل عيد الميلاد عدد كبير من الأصدقاء، كما تلقت نوال الزغبي التهنئة بهذه المناسبة من “الفانز” الذين نشروا الصور والفيديوهات لها وتمنوا لها الصحة والنجاح، كما تلقت التهنئة من عدد من الفنانين من بينهم ماغي بوغصن ورامي عياش.

أيضًا كانوا قد احتفلوا بالفترة الماضية مع ريما نجيم بعيد ميلاد نيشان، واجتمعا نوال الزغبي ووائل كفوري بعمل فني واحد وهو دويتو غنائي بعنوان يحمل اسم “مين حبيبي انا” الذي حقق نجاحًا لافتًا لايزال مستمرًا حتى اليوم.
وبعدها أطلقت شائعة حوال زواجها من الفنان اللبناني وائل كفوري وعلقت عليها بقولها :”قامت القيامة ولم تقعد، نوال منفصلة وممكن تقول اللى بدها إياه، وأنا أريد أن أعلن أن وائل كفورى رجل مطلق رسميًا”.

ابنة نوال الزغبي تنشر صورها على الانستقرام

قامت تيا ديب ابنة الفنانة نوال الزغبي بنشر صورة لها على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الانستقرام ظهرت فيها بالمايوه على شاطئ البحر برفقة حبيبها الذي ظهر وهو يقبلها، ومن الواضح أن الثنائي يستمتعان في هذا الوقت بقصاء عطلتهما الصيفية وعلقت تيا بقولها :”تجعلني سعيدة”، فيما حازت الصورة على العديد من الإعجابات والتعليقات التي تغزلت بها وبجمالها.

جدير بالذكر ان تيا قد تصالحت مع والدتها الفنانة نوال الزغبي بعد فترة من الخصومة وتواجدت في حفل إطلاق ألبومها الأخير

من هي المطربة نوال الزغبي 

المغنية اللبنانية تحمل الجنسية الكندية ولقبت بالنجمة الذهبية، فهي من أكثر المغنيات اللبنانيات نجاحًا في تاريخ الموسيقى الشرقية المعاصرة وبالعالم العربي.
بدأت مسيرتها الفنية في سن الخامسة عشر من عمرها حينما اشتركت في البرنامج اللبناني لاكتشاف المواهب آنداك استديو الفن من إنتاج المؤسسة اللبنانية للإرسال LBC وغنت أمام آلاف المشاهدين وكانت لازالت في هذا الوقت طالبة بالمدرسة.
قدمت الكثير من أغاني الفنانة الراحلة وردة الجزائرية وكان في مقدمتها أغنية طب وأنا مالي حيث قام المخرج اللبناني سيمون أسمر بالرهان عليها بالنجاح، واسمتعت إليها المطربة وردة الجزائرية وأبدت إعجابها الشديد بصوتها وقدرتها وكانت هذه هي أول شهادة بحقها من مطرب ذات تاريخ طويل مثل الفنانة وردة.

بدأت تحترف الغناء فعليًا بعام 1991 وبعدها قامت بإنتاج أول مجموعة من أغانيها التي كانت بمثابة التعارف بينها وبين الجمهور اللبناني مثل أغنيتها “خدني معاك، ياليل يابو الأشواق، حياتي عندك”.
ثم ذهبت لمصر حيث ألتقت بالموسيقار صلاح الشرنوبي الذي كانت تحلم بلقائه والتعاون معه وبالفعل حصلت منه على لحن أغنية بعنوان “عايزة الرد” وكانت النقلة النوعية لها، فهذا الألبوم لاقى نجاحًا كبيرًا وجعل اسمها بارزًا في الوطن العربي.

ذات صلة

ذات صلة