صور خطوبة ميار الغيطي بحضور نجوم الفن

صور خطوبة ميار الغيطي بحضور نجوم الفن

خطوبة ميار الغيطي بحضور عدد كبير من نجوم الفن حيث أطلت بفستان أنيق للغاية خطفت الأنظار بتفاصيلها المتميزة، وقام الفنان إدوارد بنشر صور خطوبة الفنانة ميار الغيطي على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الانستقرام، ولم تنشر الفنانة ميار الغيطي أو شقيقتها مي الغيطي أيًا من صور حفل الخطوبة حتى الآن،  إليك تفاصيل حفل خطوبة ميار الغيطي.

حفل خطوبة ميار الغيطي

قامت الفنانة ميار الغيطي بالاحتفال بحفل خطوبتها وسط النجوم وجائت إطلالتها أنيقة للغاية وخطفت الأنظار ببساطة تفاصيلها وكشف الفنان إدوارد عن صور خطوبة ميار الغيطي عدة طرق عن طريق حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الانستقرام وقامت بكتابة التهنئة على اللقطات اللافتة قائلًا :”ألف مبروك الخطوبة ميار الغيطي”، لتعلق عليها الفنانة ميار الغيطي بقولها :”حبيبي نورتني يا جدع يا أصيل”.

كما كشفت الصور الأولى من حفل خطوبة ميار الغيطي على حضور إدوارد وزوجته والفنانة مي سليم مع شقيقتها دانا حمدان وكذلك الفنانة أمل رزق وانجي وجدان، وجائت إطلالة ميار الغيطي في غاية الجمال والرقة فاختارت فستان ضيق ونسقت معه قرط ماسي أنيق، كما اعتمدت تسريحة شعر بسيطة تعتمد على زم الجانبين.

وقام الفنان الشاب محمد خطاب بنشر عدة صور من حفل خطوبة ميار الغيطي ظهرت فيها شقيقتها الفنانة مي الغيطي والمنتج محمد حفظي والفنانة هند عبد الحليم، مروان يونس ثم علق على الصور بتهنئة للعروس على خطوبتها متمنيًا للعروسين السعادة الكبيرة في حياتهما.

جدير بالذكر أن الإعلامية منة بارومة والدة العروس ميار الغيطي حرصت على تهنئة ابنتها بهذه المناسبة السعيدة فنشرت صورتها مع خطبيها على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وكتبت عليها :”الحمد لله الذي تتم بنعمته الصالحات ..امورتي الحلوه ميار الغيطي تمت خطبتها علي مهندس شريف العالمي ..عقبال عندكم”.

وكانت الفنانة ميار الغيطي قد احتفلت بعيد ميلادها السابع والعشرين في شهر يونيو الماضي وشاركت أيضًا في بطولة عدد كبير من الأفلام من ضمنها فيلم “كابتن هيما” في عام 2008، فيلم “فبراير الاسود” بعام 2013 مع الفنانة خالد صالح، ثم فيلم “واحد صعيدي” بعام 2014 مع الفنان محمد رمضان.
كما شاركت في دراما رمضان بمواسم متعددة من ضمن هذه المسلسلات :”السرايا”، “حكايات بنات 3″، “طلعت روحي”، “أبواب الشك”، “سوبر ميرو”، “مملكة الغجر.

كلمات مفتاحية :

اخبار المشاهير 2019 افلام عيد الاضحى زواج ميار الغيطي مسلسلات 2019 ميار الغيطي

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة