صور ميريام فارس بالمايوه في البحر

صور ميريام فارس بالمايوه في البحر

صور ميريام فارس على مواقع التواصل الاجتماعي حيث أثار صور ميريام فارس بالمايوه في البحر جمهورها ونشطاء مواقع التواصل، حيث تواصل الفنانة ميريام الاستمتاع قدر الإمكان بإجازتها العائلية التي تقوم بقضائها مع عائلتها وتمضيها برفقة زوجها رجل الأعمال الشهير داني متري ومع ابنهما الأول جايدن.

صور ميريام فارس على الانستقرام

قامت الفنانة ميريام فارس بمشاركة جمهورها ومحبيها عن طريق فيديو كليب وكانت ترتدي المايوه وتغطي جسدها بكاش مايوه، حيث تستمع في هذه القترة بقضاء إجازتها العائلية التي تمضيها برفقة زوجها رجل الاعمال داني متري وابنهما الأول جايدن.
وكانت ميريام فارس قد أعلنت منذ يومين أنها عادت إلى الجنة وأخذت صورة لها وهي ترتدي المايوه وكان أمامها الجبال والمياه في اليونان، ووصفت البلد بهذا الوصف لجمال المناظر الطبيعية ونقاء الهواء والجو الجميل.

من زاوية أخرى تحيي الفنانة ميريام فارس حفل غنائي أول أيام عيد الأضحى المقبل الموافق الاثنين الثاني عشر من سبتمبر في أحد الفنادق الكبري في دبي، كما يشارك بالحفل الفنان ماجد المهندس حيث روجت الفنانة اللبنانية لهذا الحفل عن طريق نشرها صورة تجمعها بالمهندس داعية جمهورية لأنتظارهما.

جدير بالذكر ان اخر اعمال الفنانة ميريام فارس مسلسل يحمل عنوان “اتهام”، كما كانت قد أصدرت فيديو كليب يحمل عنوان “غافي” وظهر ابنها جايدن للمرة الأولى ونال الكليب نسب مشاهدة عالية خاصًة أن ميريام تغيرت كثيرًا بعدما عاشت فترة الأمومة الحقيقية مع جايدن.

ميريام فارس تعتذر للشعب المصري

وكانت الفنانة ميريام قد أثارت غضب المصريين مؤخرًا بعد ان قالت في أحد المؤتمرات الصحفية التي عقدتها على هامش مشاركتها في مهرجان موازين المغربي أنها أصبحت ثقيلة على مصر بسبب ارتفاع اجرها.
لتخرج بعدها باعتذار في بيان رسمي لشعب مصر حيث قالت :”أعيد وأكرر قلتُ: «صارت» يعني «أصبحَت» وليس «صِرتُ» يعني «أصبحتُ» والفرق شاسع، وأكملت كلامي قائلة: لهذا السبب قلّت حفلاتي في مصر أي «لم أعد أحيي حفلتين أو ثلاثة في الأسبوع» وهذا منطقي جدًا، حالي كحال جميع النجوم العرب الذين يحيون حفلتين أو ثلاثة في السنة وليس في الأسبوع الواحد في بلدنا الثاني مصر.

“أنا لم أتعالى على زملائي الفنانين، كما حاول البعض تحريف كلامي والاصطياد في الماء العكرة، ولم أتعالَ على الشعب المصري أنا التي وفي كل مقابلاتي الصحفية أقول وأعيد أنني انطلقت من لبنان، لكن نجوميتي منحتني إياها مصر. أرجوكم لا أحد يحاول أن يزايد على محبتي واحترامي وتقديري لجمهورية مصر العربية والشعب المصري الحبيب».
واختتمت رسالتها بقولها :”يؤسفني أن لهجتي اللبنانية وردّي المختصر فتح مجالا لجدال كبير وسوء تفاهم أكبر. أعتذر من الشعب المصري، فقد خانني التعبير باللبناني وكما قلت في المؤتمر الصحفي البارحة «تحيا مصر» أعيد وأكرر: «تحيا مصر».

كلمات مفتاحية :

اخبار المشاهير 2019 ازياء ميريام فارس اطلالات ميريام فارس الانستقرام ميريام فارس

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة