ديكورات منازل صغيره من الداخل

ديكورات منازل صغيره من الداخل

ديكورات منازل صغيره 2019 أصبحت موضة هذا العام حيث يهتم الكثير باقتناء المنازل الصغيرة وأيضًا مع الأزدياد في عدد السكان أصبحت مساحة المنازل أقل حجمًا بسبب تغير طبيعة العمران وطغيان فكرة استغلال المساحات بشكل أكبر، لذلك نقدم لك اليوم مجموعة من ديكورات منازل صغيره.

ديكورات منازل صغيره 2019

في عصرنا الحالي أصبحت المنازل السكنية الصغيرة اقل مساحة وهذا الأمر أصبح يشكل تحدي بالنسبة لمصممي الديكور لتحقيق أكبر قدر ممكن من القائدة من تلك المساحة الصغيرة لكي يتم استغلالها بما يفي باحتياجات السكان بشكل كامل، هذا إلى جانب الحصول على ديكور متقن ومتميز وجميل يمنح السكان شعورًا بالراحة والطمأنينه إليك أفكار ديكور المنازل الصغيرة:

فكرة المطبخ المفتوح على غرفة المعيشة:

  • ببعض الأحيان يكون من الأفضل والضروري الجمع بين الأقسام المختلفة من المنزل في نفس المكان، وهذا من الممكن أن يخلق مشكلة في الشكل والتصميم ولكن لا داعي للقلق يمكنك استغلال المساحات الصغيرة بسهولة من خلال دمج غرفة المعيشة مع المطبخ، أو حتى غرفة النوم مع المطبخ بطرق مودرن وعصرية ومميزة.
  • كذلك يمكنك الجمع بين غرفة المعيشة وغرفة النوم في هذه الحالة والأفكار عديدة ولكن من الضروري عمل فاصل صغير يفصل الجزئين ويمنح كلًا منهما نوع من الخصوصية في التصميم.

غرف الطعام الصغيرة:

  • عندما تتوفر لديك مساحة صغيرة لغرفة الطعام فلابد أن تقومي باستبعاد فكرة شراء طاولة مستديرة وتقومي بإختيار تلك التي توضع إلى جانب الحائط، كما يمكن طيها لتستغلي المساحة وتوفري مساحة أكبر عند إغلاقها.
  • يمكنك الجمع بين غرفة الطعام والمطبخ إذا كانت المساحات صغيرة في شقتك، والمهم هو اختيار التصميم المناسب الذي يجعل المكان يبدو منسجم ومتماسك.

 

فكرة الكل في الواحد:
بحال الشقق الصغيرة التي تكون متكونة من كل أقسامها من غرفة واحدة كبيرة لابد أن تعتمدي نمطًا واحدًا وألوان منسجمة في التصميم حتى لا يبدو كل قسم صغير على حدة.

غرفة نوم بالطابق الثاني
فقط إذا كنتي ترغبين بتصميم ديكور شقة صغيرة هناك بعض الحيل التي يمكنك استخدامها للحصول على تصميم أنيق ومميز والأهم مستغل بشكل أفضل، فعلى سبيل المثال يمكنك إنشاء طابق ثاني ليكون كغرفة نوم صغيرة.

أيضًا عند تصميم المساحات الصغيرة عليك الدمج مع الطبيعة حيث النباتات بجميع أنحاء الغرفة وهي ما تمنح الناظر شعور أعذب وأوسع وهذا من أفضل الحيل المستخدمة لتصميم المساحات الصغيرة.

ولتصميم ديكور لغرفة أو مكان صغير ومساحة قليلة يحتاج هذا منك الجهد الكثير، لذلك وإن لم يكن لديك كل المساحة التي تحتاجها لغرفة المعيشة الخاصة بك، يمكنك الاستفادة من الزوايا وذلك باختيار أريكة مميزة على شكل حرف L لوضعها في الزاوية كركن للجلوس.

 

كلمات مفتاحية :

أفكار ديكورات احدث اشكال الديكورات افكار لتجديد ديكورات المنزل ديكور 2019 ديكور منزل 2019

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة