سر توتر العلاقه بين أنغام وزوجها

سر توتر العلاقه بين أنغام وزوجها

انتشرت اخبار حول انغام وزوجها وتوتر علاقتهما خلال هذه الفترة بسبب بُعد انغام وزوجها عن مواقع التواصل الاجتماعي ولكن الحقيقه وراء هذا هو أنهم يريدون الخصوصية لحياتهم ولايرضوا أبدًا بالتدخل في شئون حياتهم بهذا الشكل، إليك تفاصيل علاقة انغام بزوجها، أيضًا كانت علاقة الفنانة انغام مع صديقتها الفنانة اصاله بالفترة الماضية متوترة للغاية بسبب زواجها.

الفنانة انغام-وزوجها

شائعة توتر العلاقة بين انغام وزوجها

بالآونة الأخيرة انتشرت الكثير من الشائعات حول توتر العلاقة بين المطربة انغام وزوجها الموزع الموسيقي أحمد ابراهيم، ولكن تم الكشف عن أن كل ما تردد حول هذا الأمر غير صحيح ومجرد شائعات فقط وأن ابتعادهما عن التفاعل معًا عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي وراء خروج هذه الشائعات.
وآخر صورة نشرها الموزع أحمد ابراهيم جمعته بزوجته انغام على موقع التواصل الاجتماعي الانستقرام كانت بشهر مايو الماضي، أما انغام فلا تنشر من خلال حسابها على الانستقرام سوى صور من حفلاتها الغنائية وإطلالاتها الحديثة فقط.

فالفنانة انغام ترغب في فرض حالة من الخصوصية على حياتها الزوجية خاصًة أنها فوجئت بالفترة الاخيرة بتدخل الكثيرين من داخل الوسط الفني في حياتها الشخصية ويتحدثون عن زيجتها من احمد ابراهيم، كما تعرضت للعديد من الانتقادات الكثيرة من بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي لزواجها من رجل متزوج لديه طفلين.

لازال الخصام بين النجمتين اصالة وانغام قائمًا ويشغل هذا الامر الرأي العام وجمهورهما بسبب الصداقة القوية التي ربطت بينهما طوال الفترة الماضية وحتى اشتعال الأزمة بسبب زواج انغام من زوج ابنة شقيقة زوج اصاله “المخرج طارق العريان”، ولكنه مع اجتماع النجمتان انغام واصاله على مسرح السعودية لإحياء حفلتين غنائيتين ضمن فعاليات الهيئة العامة للترفية، قد بدأ الحديث عن التخطيط لصلح بينهن.

وكانت الفنانة صاله قد قالت عن الفنانة انغام بعد توتر علاقتهما سويًا وبعد معرفتها بأمر الزواج :”الفن إن لم ينقّ روح صاحبه من دناءات الحياة، وإن لم يرتقِ به عن الظلم والغدر، فلا قيمة له ولا لصاحبه»، وهو ما تفهمه متابعيها بأنها تقصد أنغام بشكل غير مباشر”.

ثم هاجمت الفنانة انغام من جديد بقولها :”لم أكن أعرف، وزعلت كثيرا بعد إعلان الخبر، ولم أعاتبها ولم أتحدث معها بهذا الشأن ،لا أحب العتاب بجميع أشكاله، فقررت حذف أنغام من قائمة أصدقائي على مواقع التواصل الاجتماعي”.
وقالت أيضًا :”أنا لن أقبل اعتذار أنغام لأن ما فعلته تصرف لا يتقبل الاعتذار، وأنا لا أتسامح في خراب البيوت، فمهما كان الحب والعشق، يوجد أطفال وبيت قائم”.

كلمات مفتاحية :

اخبار المشاهير 2019 اغاني انغام انغام زواج انغام زوج انغام

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة