إزالة الرؤوس السوداء من الأنف بمعجون الأسنان

إزالة الرؤوس السوداء من الأنف بمعجون الأسنان

إزالة الرؤوس السوداء من الأنف بمعجون الأسنان

مشكلة الرؤوس السوداء تمثل إزعاجا كبيرا للعديد من العرائس اللاتي يعانين من تلك البثور المزعجة والمسببة للحرج ، وخاصة وأنه يجب أن تكون بشرة العروس صافية ونقية خالية من الشوائب والحبوب وأي مشاكل ، وذلك ليكون شكل ماكياج العروس رائع وغير مقزز ، فوجود رؤوس سوداء في الوجه من الأمور المزعجة، حيث تعتبر الرؤوس السوداء من المشاكل التي تواجه الكثير من العرائس .

ما هي الرؤوس السوداء  ؟ 

هي نوع من أنواع حب الشباب التي يعاني منها الكثير، وتعرف أيضا بالبثور المفتوحة ، وهي انسداد في بصيلات الشعر بواسطة الزهم والكراتين من خلايا الجلد الميتة، حيث تحتوي كل بصيلة على غدد دهنية تنتج الزيت وعندما تتراكم الزيوت مع الخلايا الميتة في فتحات الجلد، يؤدي ذلك لوجود رؤوس سوداء، يتأكسد هذا الانسداد ويتحول إلى اللون الأسود عندما يتلامس مع الهواء.

إليك عزيزتي العديد من وصفات المعجون للتخلص من الرؤوس السوداء والتمتع ببشرة نقية ورائعة .

معجون الأسنان فقط  :

ضعي القليل من معجون الأسنان على منطقة الرؤوس ، ثم دلكي المنطقة بفرشاة الأسنان لمدة تقارب العشر دقائق ، ثم اشطفي وجهك وستلاحظي النتيجة مباشرة  .

معجون الأسنان بزيت اللوز  :

 ضعي معجون الأسنان على منطقة الأنف ، ويمكنك استخدام منشفة وجه في فرك معجون الأسنان على الرؤوس السوداء بالأنف بدلا من يديك، أو استخدمي منشفة تكون مبللة بقليل من زيت الزيتون أو زيت اللوز. 

خلطة معجون الأسنان والملح :

إذا أردت نتائج تكون أسرع يمكنك استخدام كميات صغيرة من المعجون و الملح واخلطيهم ، وإذا شعرت يأن قوام الخلطة ثقيل كثير يمكنك أن تضيفي قطرات من الماء لتخفيفه .

 

كلمات مفتاحية :

الرؤوس السوداء العروس بشرة العروس جمال العروس خلطات ماسكات طبيعية معجون الأسنان

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة