تصريحات نانسي عجرم في برنامج تخاريف علي Mbc

تصريحات نانسي عجرم في برنامج تخاريف علي Mbc

تصريحات نانسي عجرم في برنامج تخاريف علي Mbc فبسببه تصدرت تريندات مؤشر البحث العالمي على جوجل بعد إذاعة الحلقة مباشرًة عن الفنانة نانسي عجرم ومن ضمن ما قالت أن شخصيتها بها نسبة من التفاهة وأنها تحب هذا الجزء كثيرًا، إليك تفاصيل حلقة نانسي عجرم في برنامج تخاريف.

نانسي عجرم

نانسي عجرم في برنامج تخاريف 

حلت الفنانة نانسي عجرم ضيفة في برنامج تخاريف مع الإعلامية الشهيرة وفاء الكيلاني بيوم الاثنين الماضي في الساعة الثامنة والنصف مساءًا.
وكانت الفنانة نانسي عجرم كانت قد قالت أنها ستكشف عن الكواليس الكثيرة بحياتها منها متابعة حساب زوجها على وسائل التواصل الاجتماعي وحصولها منه على الرقم السري لدخول هذا الحساب، وظهور ابنتيها لوسائل الإعلام وانتظارها لمولودها الثالث.

وبعد أن اُذيعت الحلقة على قناة MBC الفضائية تصدرت تريندات مؤشر البحث العالمي على جوجل، وقد قالت خلال الحلقة أن شخصيتها بها نسبة من التفاهه وأنها تحب هذا كثيرًا، فهذا الجزء من التفاهة حتى لم لم تكن مودجودة بعفوية تتعمدها، فهي تقصد في بعض الحالات أن تكون تافهه.
وشرحت معنى التفاهه بالنسبة لها أنها المواقف البسيطة الخالية من التفكير والحسابات، وشرحتها بشكل آخر أنها المواقف التي تًبنى على اللامبالاة والتي تشعر فيها أنها بحاجة للفرح والسعادة، وبحاجة إلى أن تتخلى عن التفكير وأن تعيش هذه اللحظات التي لن تتكرر.

وكانت شركة S production لمالكتها المنتجة سالي والي المشرفة على تنفيذ البرنامج قد ساهمت بشكل كبير في النجاح الذي حققه البرنامج على حلقاته السابقة والذي أدى إلى تعاقد قناتي LBC الأرضية اللبنانية، وقناة LDC الفضائية اللبنانية مع مجموعة قنوات MBC للحصول على حق عرض الموسم الأول من البرنامج.

جدير بالذكر أن برنامج “تخاريف” للإعلامية وفاء الكيلاني قد لاقي أصدقاء قوية لدى المشاهدين في كل أنحاء العالم العربي بمجرد أن تم عرض حلقاته الأولى بسبب اختلاف فكرة البرنامج والمضمون عن كافة البرامج الحوارية التي تقدم على الشاشات العربية.

وكانت الفنانة نانسي عجرم قد هنأت الشعب الجزاري بعد وصول فريقه إلى نهائي بطولة الأمم الأفريقية التي تقام في مصر حاليًا بعد تغلبه أمس على الفريق النيجيري وكتبت على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر :”ألف ألف مبروك وصول المنتخب الجزائري للنهائي الأفريقي.. فرحتنا فرحة عربية كبيرة”.
ويذكر أن المنتخب الجزائري فاز على نظيره النيجيري 1-2 في نصف نهائي كأس الأمم الافريقية ليلاقي المنتخب السنغالي في نهائي البطولة.

كلمات مفتاحية :

اخبار المطربين 2019 اغاني نانسي عجرم حفلات نانسي عجرم كلمات اغاني نانسي عجرم نانسي عجرم

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة