لاكوست تقدم المجموعة الرياضية – خريف وشتاء 2019

لاكوست تقدم المجموعة الرياضية – خريف وشتاء 2019

 

تماشياً مع مجموعة ربيع وصيف 2019، تستمر هذه المجموعة الجديدة بمزج الأنماط وتنسيق الأزياء المدينية مع الملابس الرياضية. وسواء على أرض ملعب كرة المضرب أو على أرض ملعب الغولف، تجمع علامة التمساح التجارية بعناية بين الأقمشة التقنية والأناقة لابتكار إطلالات متعددة الاستخدامات يمكن التألّق بها في المدينة أو لممارسة الرياضة .

    مجموعة “كرة المضرب”

بتصميمها لتوفير حرية أعلى في الحركة، تمثل مجموعة “كرة المضرب” خطّاً من المنتجات التقنية المصممة لتضمن أعلى مستويات الراحة خلال ممارسة النشاطات البدنية، في حين تحافظ على أناقة مثالية على وخارج أرض الملاعب الرياضية. 

تكمن الجوانب الجديدة لمجموعة خريف وشتاء 2019 في الوظائف الجديدة لأصناف المجموعة: مدمجة أكثر، قابلة للإزالة، وقابلة لارتدائها على الجهتين.

تمزج هذه المجموعة ألواناً زاهية وبرّاقة مع مجموعة من الألوان العريقة مثل الأزرق البحري أو الأحمر.

بوحي من خطوط ملعب كرة المضرب، تشتمل أيضاً مجموعة خريف وشتاء 2019 على تفاصيل وأقمشة تقنية: اختفت طيّات ياقة الصدر من أجل توفير راحة أعلى أثناء الجهد الجسدي، كما تميّزت قمصان البولو بتقنية Ultra Dry (الجفاف الفائق) مع قماش شبكيّ، في حين تم حرارياً وصل أشرطة التسكير لضمان أقصى مستوى ضبط للماء.

تقدم مجموعة خريف وشتاء 2019 تشكيلة واسعة من المنتجات، لتلبي المتطلّبات اليومية النموذجية للرياضيين. إنها مجموعة راقية مخصصة لأسلوب حياة أنيق ومديني مع طبعة تمويه، مجموعة للتمارين مع تصاميم عريقة ومجموعة للأداء العالي مع تصميم غير متماثل، مستوحاة من مشاهد وزوايا ملعب كرة المضرب.

لموسم خريف وشتاء 2019، تقترح لاكوست مجموعة “كرة مضرب” ثانية مستوحاة من الألوان والتصاميم التراثية. تمت فيها إعادة النظر بالكتل الأحادية وإضافة لمسة عصرية على الألوان التراثية – الأزرق البحري والأحمر – لإطلالة أنيقة وعصرية.

 

مجموعة نوفاك ديوكوفيتش

في موسم خريف وشتاء 2019، سيرتدي نوفاك ديوكوفيتش طبعة جديدة مستوحاة من العناصر المختلفة. يثير تصميم قميص البولو المخصص للأداء العالي صورة اهتزازات الماء، وهو متوفر في عدة ألوان حسب البطولة التي يشارك فيها. كذلك، تقدم مجموعة نوفاك ديوكوفيتش مجموعة صغيرة مخصصة للمشجّعين.

 

مجموعة الغولف ( GOLF )

تواصل لاكوست تطوير مجموعة “الغولف” الخاصة بها من خلال التوسّع بمجموعتها الأنثوية والتوسّع بمجموعتها التقنية مع منتجات هجينة، أقمشة جديدة وتفاصيل عملية تضمن الراحة أثناء اللعب مهما تكون حالة الطقس.

تقدم علامة التمساح التجارية تصميماً مستوحى من الملاعب الخضراء والمنافسات مع خطوط المباريات. وتعمل الطبعة العصرية مع أشكالها الدائرية على نسخ رموز ملعب الغولف.

تتميّز أصناف المجموعة بالإيلاستين لتوفير المزيد من حرية الحركة وبقسم مربّع من قماش شبكي قابل للتمدد، بالإضافة إلى تقنية Ultra Dry لتأمين أقصى مستويات الراحة.

تتكيف الجاكيت الواقية من المطر، الضرورية للعب الغولف في الخريف، مع الظروف بفضل الأكمام القابلة للإزالة. أما الطبقة التقنية الوسطى فستكون الحليف المثالي للمباريات في الطقس البارد.

كلمات مفتاحية :

أزياء الملابس الرياضية لاكوست موضة

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة