ماسك السكر الخشن والحليب لتبيض الوجه

ماسك السكر الخشن والحليب لتبيض الوجه

ماسك السكر الخشن والحليب لتبيض الوجه من الـ ماسكات طبيعية المتميزة حيث أنه يحتوي على الفيتامينات التي تحتاجها بشرتك كما أنه يرطبها ويجعلها ناعمة ونضرة لإطلالة صباحية مشرقية، نقدم لك ماسكات طبيعية خالية من المواد الضارة التي تؤذي بشرتك وبعيدة تمامًا عن المواد الكيميائية حتى تحافظي على نضارتك لأطول وقت.

العناية بالبشرة وتبيضها

ماسكات طبيعية للعناية بالبشرة

\يتميز السكر بفوائده المتعددة في الحصول على بشرة نضرة ونقية وخالية من الرؤوس السوداء،فهو يحتوي على حمض الجليكوليك وحمض الهيدروكسي اللذان يساعدان في الحفاظ على توازن زيون البشرة، كما أنه يخلص الجسم من السموم ويبطئ ظهور علامات الشيخوخة، إليك خلطات متعددة لإطلالة خاطفة للأنظار:

  • السكر البني مع الحليب :
    قومي بوضع القليل من الحليب مع ملعقة كبيرة من السكر البني، ثم ادهني الماسك على وجهك بأطراف اصابعك وفي حركات دائرية لتبيض وجهك.
  • السكر مع الليمون:
    يساعد هذا الماسك على التقشير وإزالة خلايا الجلد الميتة وتجديدها، أضيفي السكر إلى عصير الليمون والعسل وافركي بشرتك بلطف شديد ثم أغسليها بالماء الفاتر.

  • السكر مع زيت الزيتون
    يعمل على المحافظة على نعومة جلدك ونضارته ويمكنك استخدام السكر البني لإزالة الأوساخ عن البشرة، فقط اخلطي السكر مع زيت الزيتون وضعيه على بشرتك ودلكيها بلطف.

  • السكر مع صودا الخبز والماء
    قومي بإضافة ملعقة كبيرة من صودا الخبز، السكر، والماء معًا ثم امزجيهما بشكل جيد حتى تتكون لديك عجينة ناعمة.
    اغسلي وجهك بغسول مناسب للوجه ونشفي الوجه بلطف ثم ضعي الخليط بأطراف أصابعك مع تدليكه برفق والتركيز على المناطق التي يوجد بها الرؤوس السوداء وكرري هذه الخلطة مرتين بالاسبوع للحصول على بشرة نظيفة.
  • الحليب مع اللوز
    يعمل على إزالة الندوب ويزيل أي نوع من تغييرات لون الوجه ويمكنك تفتيح بشرتك بهذا الماسك أيضًا.
    قومي بنقع خمس حبات من اللوز في الحليب طوال الليل ثم اطحنيهم حتى يشكلوا عجينة وتخلصي من القشر البني، ثم ادهني وجهك ورقبتك طوال الليل، وفي الصباح اغسلي وجهك بالماء الفاتر واتبعي ذلك كل يوم لمدة أسبوعين وستلاحظين الفارق.
  • الحليب مع الليمون
    يعمل على تبيض البشرة بشكل سريع بسبب خاصية الليمون المبيضية وقدرات الحليب الهائلة على التنعم في حال سبب الليمون الجفاف.

  • القهوه مع ماء الورد لتبيض الوجه
    اضيفي ملعقتان من القهوة التركية، ملعقتان من ماء الورد، ملعقة كبيرة من زيت الزيتون، ملعقة صغيرة من السكر الخشن، ملعقة صغيرة من عصير الليمون، ومقدار قليل من كربونات الصوديوم إلى بعضهم البعض.
    اخلطي المزيج جيدًا، ووزعيه على بشرتك مع التدليك قليلًا من الاسفل إلى الأعلى واتركيه على وجهك لمدة خمسة عشر دقيقة لا أكثر، ثم افركيه بأصابعك واشطفيه بالماء الفاتر، وكرري هذا الخليط ثلاث مرات أسبوعيًا للحصول على نتائج مبهرة.
ذات صلة

ذات صلة