وشم أحمد فهمي الجديد يثير غضب جمهوره

وشم أحمد فهمي الجديد يثير غضب جمهوره

وشم أحمد فهمي الجديد يثير غضب جمهوره على مواقع التواصل الاجتماعي حيث نشر نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي صور أحمد فهمي بالوشم وعلقوا عليها بالسخرية بسبب أن الفنان أحمد فهمي قام برسم رأس كلب على يديه، فمن المعروف عنه أنه يحب الكلاب ويهتم بالعناية بهم بشكل دائم، إليك التفاصيل.

احمد فهمي

أحمد فهمي على مواقع التواصل الاجتماعي

قامت الفنانة هنا الزاهد خطيبة الفنان أحمد فهمي بنشر تشويق عن الرسمة التي سيقوم بعملها خطيبها على مواقع التواصل الاجتماعي لمدة يومين، ثم ظهر الفنان أحمد فهمي على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الانستقرام وعلى يديه التاتو الخاص الذي قام بوشمه.
واختار أن تكون رسمة التاتو بأكثر الاشياء التي يعشقها وهو بنقش رأس كلب كبيرة على كتفه بملامح دقيقة وكانت الرسمة بطريقة محترمة ومميزة.

فمن المعروف عن الفنان احمد فهمي أنه من عشاق الكلاب وغالبًا ما ينشر صوره مع كلابه ويهتم بهم بشكل كبير، وهذا الأمر كان دائمًا يعرضه للعديد من الانتقادات من قبل جمهوره بسبب اهتمامه الكبير بالكلاب وتربيتهم.
وآخر ما ذكر عن انتقاد جمهوره له بسبب الكلاب أنه قام بنشر صورة لمجموعة من الكلاب الصفيرة وطلب من الجمهور أن يتبنوها ويساعدوها، فأعتبر العديد من متابعيه أن هناك الكثير من الأمور أهم من هذا مثل الأطفال المتسولين والمتشردين الذين يحتاجون إلى مساعدات دائمة.

اعمال احمد فهمي الاخيرة

شارك الفنان احمد فهمي مؤخرًا في رمضان الماضي 2019 بمسلسل الواد سيد الشحات مع الفنانة هنا الزاهد وتدور قصة المسلسل في إطار كوميدي حول شاب فقير يجسد شخصيته الفنان احمد فهمي ويتزوج من فتاة غنية تقوم بدورها هنا الزاهد، ثم يتعجب الناس من هذا الزواج ويفاجأ الشاب بفئة تطارده بسبب مبلغ ستة ملايين جنيهات قام أحد افراد عائلته بالنصب عليهم واخذ مبلغ منهم ويحاولون استرداد المبلغ منه فيخوض مع زوجته الكثير من المغامرات يوميًا.
المسلسل بطولة احمد فهمي، هنا الزاهد، محمد عبد الرحمن، وتأليف مصطفى صقر، محمد عز، كريم يوسف، إبراهيم خطاب، إخراج احمد الجندين وإنتاج شركة سينرجي.

ويقوم الفنان احمد عز والفنان احمد فهمي في الفترة القادمة بالسفر إلى بلغاريا حتى يستئنفا تصوير فيلم يحمل عنوان “العارف” بعد عيد الاضحى المقبل ولمدة ثلاثة اسابيع، كما يقوم المخرج بعقد جلسات عمل مع الشركة المنتجة وأبطال الفيلم في هذه الفترة لوضع الخطوط العريضة قبل السفر بالإضافة إلى خطة التصوير في بلغاريا.
جدير بالذكر أن تصوير الفيلم كان قد تأجل لعدة مرات بسبب انشغال احمد عز في تصوير فيلم “ولاد رزق الجزء الثاني” فمن المقرر عرضه بصالات السينما في عيد الاضحى، وكذلك انشغاله بفيلم “الممر”.

 

كلمات مفتاحية :

احمد فهمي اخبار المشاهير 2019 مسلسل الواد سيد الشحات مسلسلات رمضان 2019 هنا الزاهد

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة