المرأة العصرية والراقية

صور فساتين ناعمه قصيره باللون الوردي

صور فساتين ناعمه قصيره باللون الوردي لإطلالة خاطفة للانظار، تضفي فساتين قصيره 2019 على الفتاة اللمسات الرقيقة بإطلالتها في الحفلات والمناسبات السعيدة خاصًة اللون الوردي الهادئ، ونقدم لك اليوم مجموعة فاخرة من فساتين قصيره 2019 لتبهري بها الجميع.

اطلالات فساتين قصيره 2019 

يعتبر اختيار فستان السهرة الخاص بك هو الاصعب فإذا قمتي بإضافة لمسة زائدة أو أقل ستعمل على إطفاء اطلالتك بالكامل وهناك بعض الاسس والمعايير التي يجب عليك مراعاتها عند اختيار فستان سهرتك، إليك نصائح اختيار فستان سهرة:

  • عند اختيار فساتين منفوشة أو سواريه لإطلالتك في المناسبات السعيدة من المهم أن تقومي بالمحافظة على توازن إطلالتك فلا تعملي على زيادة البريق عند ارتداء المجوهرات الافتة، بل قومي بوضع اقراط صغيرة الحجم مع خاتم ناعم حتى تظل إطلالتك راقية.
  • عند ارتداء فستان سهرة براق اهتمي كثيرًا باختيار الحذاء والحقيبة وابتعدي عن الاكسسوارات البراقة، لأن بريق الفستان سيكون كافيًا للغاية واختاري حقيبة سهرة صغيرة باللون الأسود.
  • من الأفضل أن تبقى إطلالتك البراقة ذات لون واحد ولكن يمكنك اختيار لونين بالفستان، ولا تنسي الحرص على ان تكون إطلالتك هادئة مثل أن تتركي شعرك منسدلًا وتعتمدي مكياج بسيط وغير لافت.
  • قومي باختيار اللون المناسب مع لون بشرتك فهناك بعضًا من الألوان التي تجعل البشرة باهتة، فإذا كنتي صاحبة بشرة حنطية أو سمراء يفضل اختيار الالوان الدافئة مثل الذهبي والقمحي والاخضر الغامث والاحمر القاتم، في حين يفضل للبشرة البيضاء اختيار درجات الاحمر، الازرق، والاخضر.
  • اختاري شكل الفستان مع الاعتماد على شكل الجسم فينصح خبراء التجميل والازياء صاحبات الجسم الكمثري أن يختاروا فساتين ضيقة من الوسط وواسعة من الاسفل، وابتعدي عن الفضفاض أو التي تحتوي على كسرات من الوسط.
    أما صاحبات الجسم على شكل الساعة الرملية فمن الأفضل اختيار الفساتين الضيقة التي تبرز تفاصيل الجسم، وصاحبات الجسم المثلثل عليهن اختيار فساتين تحتوي على حزام عريض قليلًا.
  • قومي باختيار نوع القماش المتناسب مع الاطلالة التي تريدينها مثل قماش الشيفون او الساتان الأنيق.

  • اختاري طول الفستان المناسب فمثلًا الفساتين القصيرة التي تصل إلى الركبة تليق مع طويلات القامة، والفساتين الطويلة قليلًا عن الركبة تليق مع قصيرات القامة.

  • اهتمي أيضًا بأن يكون فستانك مريح لك فلا يكفي أن يكون جميل فقط لأن هذا سيقيدك طوال الحفلة.

  • يمكنك أن تطلي بفستان قصير من الامام وطويل من الخلف فهو يمتاز بخفة وزنه ويعد من أحدث صيحات الموضة بالعالم ويتناسب كثيرًا مع الفتاة القصيرة وكذلك الطويلة.
يمكنك أيضا قراءة