وصفات منزليه لتخسيس الكرش في أسبوع

وصفات منزليه لتخسيس الكرش في أسبوع

وصفات منزليه لتخسيس الكرش في أسبوع لإطلالة مثالية، فتهتم المراة العربية بالحصول على الوزن المثالي دائمًا عن طريق وصفات تخسيس في المنزل وقد ارتفعت معدلات السمنة بالآونة الأخيرة لمستويات خطيرة وأسوء انواع السمنة عندما تتراكم الدهون في منطقة البطن، إليك وصفات تخسيس الكرش.

رجيم للتخلص من الكرش

وصفات تخسيس الكرش بالمنزل 

التخلص من دهون البطن عادًة ما يكون صعب إلى درجة ما فهو يتطلب انتظام في الغذاء الصحي، يتسبب في تكون الكرش نوعان من الدهون وهما الدهون الحشوية وتعد الاسود على الإطلاقة بصحة الإنسان فتعتبر مؤشرًا قويًا لحدوث الموت المبكر فتعرف هذه الدهون بالدهون النشطة بسبب دورها في تصنيع الهرمونات التي من الممكن أن تتسبب في مرض السكري وغيره من الامراض.
والنوع الثاني هو الدهون المتراكمة في النسيج تحت الجلد وخارج التجويف البطني ويُعد أقل خطرًا، إليك وصفات طبيعيه للتخسيس بأسبوع:

الليمون لتخسيس الكرش

  • تناول شراب ماء الليمون:
    فالجسم يحتاج لإزالة سموم الكبد لأن الكبد حينها لن يتمكن من عمل ايض الدهون بشكل فعال، بالتالي هذا يؤدي إلى تخزينها حول محيط الخصر، فماء الليمون يزيل بشكل ممتاز جميع الانزيمات التي تساعد على إزالة السموم من الكبد حيث يمكنه القيام بوظائفه الأساسية بكفاءة ويساعد على تخفيف الكرش.
    فقط ضعي ليمون مع كوب من الماء الساخن، وكل يوم بالصباح عليك تناولها، ولمدة ثلاثون دقيقة بعدها لا تأكلي أي شئ.

التوت

  • تناول شراب عصير التوت:
    يعد التوت البري هي مصدر غني بالأحماض العضوية مثل حمض الماليك، حمض الليمون، وحمض الكينيك التي تعمل مثل الانزيمات الهاضمة فهي تعمل بمثابة وكلاء استحلاب على الدهون العنيدة في الجهاز الليمفاوي الذي ينقل جميع النفايات الموجودة بالكبد التي لا يمكن معالجتها.
    فعصير التوت البري يساعد على هضم هذه النفايات اللمفاوية ويساعد على تقليل الدهون.
    احضري كوب من عصير التوت الغير المحلى، مع سبعة أكواب من الماء وامزجيهم وتناوليهم بشكل يومي سواًء قبل الافطار والغداء، أو بعد العشاء.

مشروب الزنجبيل

  • تناول شراب شاي الزنجبيل
    يساعد الزنجبيل كثيرًا في العمليات التي يقوم بها الجهاز الهضمي وهو مولد للحراة فيعمل على زيادة درجة حرارة الجسم وبالتالي يساعد على حرق الدهون بشكل أكثر فعالية، ويقلل إنتاج الكورتيزول وهو هرمون استيرويد ضروري لتنظيم الطاقة والتعبئة.
    عليك القيام باحضار أربعة أكواب من الماء، زنجبيل مقشر ومقطع إلى شرائح، حبة من الليمون، ملعقة كبيرة من العسل.
    وقومي بغلي الماء ثم إضافة الزنجبيل إليها واتركيها على نار خقيقة لمدة عشر دقائق، ازيلية من على النار وأضيفي الليمون والعسل ثم اخلطيهما جيدًا واشربيهم في الصباح كوبين باليوم.
كلمات مفتاحية :

أكلات رجيم ازالة الكرش انقاص الوزن تخسيس رجيم وصفات منزليه للتخسيس

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة