اطلالة جريئة لريم البارودي على انسقرام

اطلالة جريئة لريم البارودي على انسقرام

اطلالة جريئة لريم البارودي على انسقرام في أحدث جلسة تصوير خاصة بها، وظهرت ريم البارودي انسقرام على حسابها الشخصي بحمالات وجيب ذو اللون الاسود أثناء قضائها لإجازتها الصيفية في الغردقة، وكانت المختلف في اطلالة ريم البارودي انسقرام المكياج الذي قامت باعتماده، إليك التفاصيل.

ريم البارودي انسقرام في إطلالتها الجريئة

قامت الفنانة ريم البارودي بنشر صورتها على موقع التواصل الاجتماعي الانستقرام بحسابها الشخصي بعد خضوعها لجلسة تصوير ظهرت فيها بحمالات ذات اللون الاسود ومعها جيب مطرزة بالاشكال الكرتونية، كما اعتمدت في اطلالتها على عدم ترك شعرها فقامت بربطه إلى الخلف ووضعت بعض المكياج الذي أبرز ملامح جمالها بالألوان الفاتحة.
وكتبت عليها :”هل هناك أجمل من كلمة (يا رب) كلما تنظر إلى مرآتك تراها وكلما نظر إليك أحد يرددها؟ فتمنحك طاقة إيجابية لك ولكل من هم حولك”، وتوجهت بالشكر لـterinasjewelry المبدع في تصميم السلاسل .

فتتواجد الفنانة ريم البارودي في هذه الفترة بالغردقة لعرض مسرحيتها الجديدة “جوازة مرتاحة” ويشاركها بالمسرحية الفنان احمد صفوت، منة عرفه، هشام اسماعيل، تأليف احمد الملواني، وإخراج محمد جبر.

وكانت الفنانة ريم البارودي قد اشغلت نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي بالفترات الماضية حيث كتبت على حسابها الشخصي عدة منشورات مختلفة فقالت في أحدهم :”نا معنديش حاجة اسمها اتخاذ القرار الصائب. أنا باخذ القرار اللي يعجبني، طلع صائب يبقى الحمدلله، طلع غلط نشوفله مبرر”، وأرفقت معه تعليق :”بصراحة ساعات كتير بشوف وبدور على مبررر”.

وفي منشور آخر :””اعتدت أن أكون منطوية لأنني استمتعت بالوحدة ولكن اتضح أنني أحببت أن أكون في سلام مع نفسي ومحيطي وأنا منطلقة للغاية مع الأصدقاء الذين يجلبون لي الراحة والسعادة”، وقال جمهورها أن تعلق في هذا المنشور على علاقتها بالفنان أحمد سعد واستعادة كامل حقوقها منه.

بالاضافة إلى ذلك وجهت الفنانة سمية الخشاب إلى الفنانة ريم البارودي طليقة أحمد سعد رسالة في برنامج شيخ الحارة لتؤكد لها أنها لم تظلمها فقالت :”أقولك حاجة ظلمنا احنا الاتنين”، وقالت عن الفنان أحمد سعد “أتمنى له النجاح في حياته الفنية، ولكن ما استحق أن يولد من عاش لنفسه فقط”.

اما عن الفنان احمد سعد فقال في برنامج شيخ الحارة توجيهًا للفنانة سمية الخشاب والفنانة ريم البارودي :””الست اللي تتجوز راجل ولو يوم واحد وتطلع تتكلم عليه تبقى مش تمام”، ثم قال :”الناس عارفة إن ريم وسمية طلعوا اتكلموا عليا”.

كلمات مفتاحية :

اخبار المشاهير 2019 اطلالات ريم البارودي انستقرام المشاهير ريم البارودي طلاق احمد سعد

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة