موديلات فساتين وصيفات العروسة للمحجبات 2019

موديلات فساتين وصيفات العروسة للمحجبات 2019

موديلات فساتين وصيفات العروسة للمحجبات 2019 لإطلالة زاهية ومتناسقة، نقدم لك اليوم فساتين وصيفات العروسة للمحجبات حيث الجمال والرقي الأنوثي والحشمة فتهتم العروس بصديقاتها ووصيفاتها وتريد بيوم زفافها أن تراهم في افضل إطلالة، إليك مجموعة مميزة من فساتين وصيفات العروسة للمحجبات تتوجين بيها صديقاتك بيوم الزفاف.

 

اطلالات فساتين وصيفات العروسة للمحجبات

  • تجدين صعوبة دائمة عند البحث عن تصاميم لفساتين أنيقة تليق بحفلات زفاف لذلك قدمنا لك مجموعة من الصور عنوانها الجمال والحشمة والأناقة، يمكنك اختيار الذوق الذي يتناسب معكي واتباعه، إليك نصائح اختيار فساتين سهرة للمحجبات:
  • الفساتين التي تُصمم بتنانير منفوشة تلائم كثيرًا مع السيدات التي تمتلك جسم كمثري ولكن عليك حينها اختيار الفستان ذو خصر عال حتى يساعد على زيادة طولك.
  • اذا كنتي من الفتيات القصيرات عليك ارتداء فستان حورية البحر فهو يتصف بقصة معينة للقوام وتتسع بشكل تدريجي عند منتصف الساق.
  • السيدات التي تمتلك قوام الكمثرى عليها ارتداء فستان ذو تطريز ناعم عند الاطتاف وحول الصدر، ثم تقوم بالانسدال على القوام حتى تستطيع اخفاء الافخاد الممتلئة.
  • إذا كنتي تمتلكين ارداف ممتلئة عليك اللجوء إلى ارتداء الفساتين التي يتم تزويدها باستخدام طبقة من قماش الشيفون او الاورجانزا من الخلف، وارتدي مع الفستان حذاء لونه ذهبي حتى يتماشى مع الموديل الارجواني واستخدام حذاء نيود مع الموديل الوردي الذي يعمل على زيادة طولك.
  • لكل جسم من الفتيات شكل يتناسب مع قصات لفستان السهرة حتى تظهر كل سيدة وفتاة بإطلالة جاذبة، فالجسم على هيئة التفاحة يتناسب معه قصات الـ mermaid، وما هو على شكل ألماس يتناسب معه قصات A-line.
    وبالنسبة للجسم الكمثري فيتناسب معه أكثر القصات التي تعتمد على توازن الجزء العلوي والسفلي من الجسم ويتناسب معه قصات الـ A- line.

تنسيق لون الحجاب مع الفستان 

  • استخدام الالوان المحايدة وهما الابيض، الاسود، البيج حيث يسهل تنسيقهم مع الفستان الخاص بك، خاصًة إذا كان لونه زاهي أو يتداخل به اكثر من لون في هذه الحالة تكون الالوان المحايدة هي الحل الامثل لتنسيقها مع ملابسك.
  • نفس درجة الملابس بلون افتح
    إذا كنتي لا تفضلين ارتداء كثيرًا من الألوان معًا عند تنسيق ملابسك مع الحجاب وتحتارين دائمًا في لون الطرحة، يمكنك اختيار درجة لون بلون الملابس العلوية ولكن بدرجة أفتح قليلًا أو اغمق، أيضًا يمكنك ارتداء الطرحه بنفس لون القطعة السفلية من الملابس.
  • الطرح المنقوشة
    يعد هذا الحل من افضل الحلول وأبسطها فعندما تكون لديك الحيرة تجاه العديد من الالوان يمكنك ارتداء طرحه منقوشة بنفس الالوان الاقل ظهورًا بألوان نقشة الفستان.
كلمات مفتاحية :

فساتين 2019 فساتين سهره فساتين طويله فساتين عروس محجبات فساتين محجبات

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة