ثيمات عرس جديدة 2019

ثيمات عرس جديدة 2019

ثيمات عرس جديدة 2019 تتألقين بها في حفل زفافك، حيث تهتم العروس العربية بأدق التفاصيل في حفل زفافها لذلك نولي الاهتمام الكامل هنا لاختيار ثيمات عرس تتناسب مع ذوقك وقدمنا لك مختلف الاشكال من ثيمات عرس يمكنك انتقاء ما تحبين منها لتتباهي به امام الجميع بيوم الزفاف ويكون هو الاقرب لاصدقائك ومن تحبين.

ثيمات العرس هي الدعوات لحفل الزفاف حيث يكتب عليها اسم العروس والميعاد ومكان الحفل وتقوم العروس بإرساله إلى اصدقائها وجميع من تحب للقدوم ليوم زفافها وهي متوجه بالفستان الابيض مع شريكها.

اختيار ثيمات عرس 2019

تبحث العروس دائمًا عن الجديد لاسيما الخاص بالامور الخاصة بيوم زفافها فهي تعتبر من اهم التفاصيل التي تعطيها الاهتمام الكبير، وبشكل خاص ثيمات الزفاف التي ترسلها لمحبيها واصدقائها، ويدخل تحت اسم الثيمات جميع ما يهم يوم الزفاف مثل كوشات الأعراس، المفارش، ألوان الاطباق، وشكل القاعة وكل هذه الامورو المهمة.

ويمكنك اعتماد التصميم الخشبي في ثيمات عرس فالدعوة التي تهدينها لاصدقائك بهذا اليوم من المهم أن تخلد معهم للذكرى، أيضًا يمكنك ارسالها في زجاجات رسائل البحر سيكون هذا تصميم راقي وعصري للغاية.

وبحفل زفافك يمكنك اعتماد الاطلالة الكلاسيكية إذا اردتي هذا باستخدام اللون الذهبي، والفضي ويمكنك اضافة المرايا كعنصر هام في الديكورات بالحفل، اعتمديها لتضيف الاتساع على المناضد.
وإذا كنتي تحبين الإطلالة الطبيعية أكثر يمكنك اختيار الشكل الاكثر انتعاشًا مع لمسة كلاسيكية راقية مثل اضافة استايل الكراسي المخملية من الساتان الكريمي، الشرائط الملونة، او الورود المتدلية من السقف بشكل ناعم وبسيط.

وإذا كان حفل زفافك يجمع بين النهار والليل ادمجي الالوان الكلاسيكية مع لمسات بسطية من الالوان المنعشة والزاهية مثل الكراسي المستطيلة مع الارض باللون الداكن، أو الكراسي الزاهية وادمجي معها الشموع الورود لحفل اسطور فاخر.

نصائح اختيار قاعة الزفاف 2019

يتحدد شكل ومساحة قاعة الزفاف على حسب الميزانية المرصودة وبناءًا عليها يتم توزيع المصاريف بجميع مستلزمات العرس، ومن بينها القاعة.
كذلك يتحدد عدد المدعوين بناء على الميزيانية وتبدأ بعدها عملية البحث عن القاعة المناسبة فيعتمد الكثير من الاشخاص على منظمي الحفلات بهذه المرحلة.

  • وهناك بعض التجهيزات التي من المهم أن تؤخذ بعين الاعتبار أثناء بحثك عن القاعة، فيجب أن تكون مكان الكوشة متمركز في صدر قعة الزفاف وبالمكان الاكثر جذبًا للأنظار ولا بد من اختيار المنصة المخصصة للفرقة الموسيقية او الفنان.
  • وتحتوي كثير من القاعات على أكثر من مدخل لهذا يجب اختيار الانسب من بينها لتدخل منها الزفة بحيث يكون الممر أو المدخل او السلالم واسعة بما فيه الكفاية للفرقة والعروسين والاقارب.
  • لابد من تذوق الاطعمة واختيار الاطباق المناسبة التي ستقدم بالحفل واختيار مكان توزيع طاولة الطعام إذا كان العشاء مفتوحًا.
  • أيضًا اهتمي بقوة الاضاءة وتركيزها على الكوشة ومن وجود إضاءة كافية قبل البدء بمراسم الحفل.
كلمات مفتاحية :

ألوان فساتين العرس افكار لتزيين طاولات الزفاف تجهيزات العرس ثيمات زواج نصائح يوم الزفاف

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة