تشكيلة فساتين خطوبة ناعمة للمحجبات 2019

تشكيلة فساتين خطوبة ناعمة للمحجبات 2019

تشكيلة فساتين خطوبة ناعمة للمحجبات 2019  لإطلالة مثالية بيوم خطوبتك حيث تهتم المرأة العربية كثيرًا باختيار فساتين الخطوبة المتميزة والفريدة من نوعها التي تضفي عليها الجمال الأنثوي الخلاب وتجعلها غايه في الرقة والدلال، إليك مجموعة من فساتين الخطوبة تنتقي منها ما تشائين حسب ذوقك.

عند اختيار فستان خطبتك من المهم ان يكون ملائمًا للموضة ولا تستعجلي باختيار فستانك حتى لا تخطئين وتندمين فهذه اللحظة لن تتكرر ثانية، كذلك عليك الاهتمام بالاكسسوارت التي ترتديها بهذا اليوم وإطلالة المكياج بأن يكون اللوك بالكامل متناسق مع بعضه البعض.

نصائح لاختيار فساتين الخطوبة للمحجبات 2019

  • اختاري اللون المناسب مع بشرتك فهناك بعض الالوان تجعل بشرتك باهتة في حين أن هناك البعض الاخر يتناسب مع بشرتك كثيرًا ويجعلها زاهية، وإذا كنتي من اصحاب البشرة الحنطية او السمراء اختاري الالوان الدافئة مثل الذهبي، القمحي، الاخضر، الاحمر القاتم ولصاحبات البشرة البيضاء اختاري اللون الازرق، الاخضر الفاتح، والاحمر.
  • اختاري شكل الفستان معتمدًا على شكل الجسم فينصح خبراء الازياء صاحبات الجسم الكمثري باختيار الفساتين الضيقة من الوسط وواسعة من الاسفل، وعليك الابتعاد عن الفساتين الفضفاضه او التي تحتوي على كسرات من الوسط.
    أما صاحبات الجسم الذي يأتي على شكل ساعة فعليك اختيار الفساتين الضيقة التي تبرز تفاصيل الجسم في حين أن صاحبات الجسم المثلث عليهن اختيار الفساتين التي تحتوي على حزام عريض.
  • اختيار نوع القماش المناسب وهو من أهم النقاط في اختيار الفستان، فعليك مراعاة الاقمشة التي تتناسب مع حفل الخطوبة مثل القماش الشيفون أو الساتان الذي يعكس الرقة والجمال والاناقة.
  • اختاري الفستان ذو اللمسات الانيقة من حيث التطريز والنقوش حتى لاتكون اطلالتك جريئة للغاية ولا غير ملحوظة.

كيفية اختيار الحجاب المناسب مع الفستان

تود الفتاة المحجبة في يوم زفافها ان تكون متألقة مع المحافظة على حجابها لذلك لا تفكري في ان الحجاب قيد عليك بل اجعليه اداة تستخدميها لتبرزي جمالك وتميزك، إليك بعض النصائح :

  • عليك ماعاة أن لا يغطي الحجاب أيًا من تفاصيل فستان الخطوبة حتى تكون إطلالتك غاية بالجمال.
  • يجب أن يكون الحجاب مطرز أو منفوشًا بطريقة مماثلة ومشابهه لدرجة كبيرة من فستان الخطوبة حتى يتناسقا معًا وتظهر الإطلالة عذبة وراقية.
  • اختاري لون حجاب مناسب مع لون الفستان مع مراعاة تعدد درجات الالوان.
  • قومي باستخدام بعض الاكسسوارات أو الورود او الاحجار بالحجاب حتى تعطي بعض الحركة التي ستفتقديها نظرًا لغياب الالوان.
  • ثبتي الحجاب بشكل جيد ومريج حتى لا يكون هو مصدر إزعاجك بيوم الخطوبة وحتى تستطعين التحرك به كيفما شئتي.
كلمات مفتاحية :

أحدث فساتين الجينز فساتين 2019 فساتين زفاف محجبات فساتين سهره فساتين محجبات

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة