صور نجوم الفن في جنازة والدة الفنانة يسرا

صور نجوم الفن في جنازة والدة الفنانة يسرا

صور نجوم الفن في جنازة والدة الفنانة يسرا ينعونها ويقفون إلى جانبها بعد وفاة والدة يسرا ، وقاموا بتشييع جثمانها بعد الصلاة عليها في مسجد السيدة نفيسة وكان من ضمن حضور الجنازة بعد وفاة والدة يسرا الفنان سمير صبري، الدكتور اشرف زكي نقيب الممثلين، طارق لطفي، احمد حلمي، آسر ياسين، والمنتج احمد السبكي.

تفاصيل جنازة و وفاة والدة يسرا 

وقف عدد كبير من نجوم الفن إلى جانب الفنانة يسرا بعد اعلان خبر وفاة والدتها حيث شاركوها في تشييع جثمان والدتها لمثواها الاخير عقب اداء صلاة الجنازة عليها في مسجد السيدة نفيسة.
ووصل عدد كبير للجنازة منهم الفنان احمد حلمي، آسر ياسين، الشاعر ايمن بهجت قمر، سمير صبري، الدكتور اشرف زكي نقيب الممثلين، طارق لطفي، احمد حلمي، آسر ياسين، المنتج احمد السبكي، المنتج مدحت جمال العدل، النجمة الهام شاهين، النجمة ميرفت امين، النجمة دلال عبد العزيز، الفنانة دينا، رجاء الجداوي، ماجدة زكي، الإعلامية بوسي شلبي، المخرجة ايناس الدغيدي، الفنانة جميلة عوض، والفنانة هند صبري.
على أن يقام العزاء اليوم في مسجد عم مكرم بعد صلاة المغرب.

وتوفيت والدة الفنانة يسرا يوم الاربعاء بعد صراع طويل مع المرض حيث مرت بأزمة صحية في أشهرها الاخيرة، فقد اصيبت الشهر الماضي بأزمة صحية مفاجئة استدعت نقلها لأحد المستشفيات في منطقة المهندسين واحتجرت على إثرها بغرفة العناية المركزة وبعدها لازمتها يسرا في ايامها الاخيرة بالمستشفي.

كذلك كانت قد أوقفت جميع نشاطاتها الفنية خلال الفترة الماضية حتى تبقى إلى جانب والدتها خاصًة ان الاطباء حذروا يسرا من خطورة حالتها الصحية، مما تطلب بقاؤها في المستشفي لايام كثيرة حتى تتجاوز مرحلة الخطر ولكن كان المرض اقوى منها وتوفيت بصباح يوم الاربعاء.

وكانت الفنانة يسرا قد بدأت في مايو الماضي تصوير فيلمها الجديد بعنوان “صاحب المقام” مع الفنانة يسرا واسر ياسين قبل التعرض للكثير من الازمات ووقوف التصوير لفترة من الوقت والفيلم من بطولة يسرا، آسر ياسين، امينة خليل، بيومي فؤادن تأليف الكاتب ابراهيم عيسى، إنتاج احمد السبكين وإخراج ماندو العدل.

كلمات مفتاحية :

اخبار المشاهير 2019 افلام يسرا عزاء عزت ابو عوف عزاء والدة يسرا يسرا

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة