خفايا برج الحمل

خفايا برج الحمل

خفايا برج الحمل

برج الحمل ولكونه أحد الأبراج الناريه ، فإنه غالبا ما يشتهر بسمعته السيئة، لما يحمله من طباع كالإندفاع والتهور بل وحتى الجنون ، يمكننا بسهولة ملاحظة الغضب السريع الذي يتسم به مواليد برج الحمل.

خفايا عن برج الحمل

مولود برج الحمل يتحمل المسؤوليات وهو قادر على المهمات القيادية ، إن ما يحمله مولد برج الحمل من المزايا الشخصية القيادية يجعله يدرك تماما كيفية تحمل المسؤوليات مهما كان نوعها وصعوبتها ، حتى أنه قادر بفضل ميزته هذه على توليه أرفع المناصب وأكثرها حساسية .

عديم الإخلاص إلا في حالة الحب الصادق ، إن مولود برج الحمل يصعب عليه أن يعشق بسهولة ، فغالبا ما نراه باحثا عن العلاقات المثيرة والمميزة ، لكن إن استطاع أحدهم الإيقاع به في شباك الحب الحقيقة فسيجد هذا الشريك حين إذن شخص آخر ، شديد الإخلاص والولاء لمحبوبه .

مولود برج الحمل يفاجئ الجميع بتصرفاته التي التي يصعب توقعها ، غالبا ما نرى مولود برج الحمل محتفظا لنفسه بما يفكر به ، أو بما يرغب القيام بعمله ، هذه السريه التي يحيط بها نفسه غالبا ما تجعل الجميع يتفاجئ بتصرفاته وما يقوم به ، لكن هذه الميزة غالبا ما تسهل عليه الوصول إلى وسائل جديدة تساعده على الإستمتاع بحياته والتخلص من الملل والروتين المكروهيين من قبله .

يمتاز بالإندفاع والتمرد ، إن مولود هذا البرج يعتبر من أكثر الشخصيات إندفاعا وتمردا ، إنه يحب الحرية ولا يرغم في إن يملي عليه أحد ما ينبغي عليه فعله ، فلا يستمع إلا لصوت عقله . إنه يفضل تحقيق ما يريد إلى أن يسير مع القطيع .

مولود برج الحمل لطيف للغاية أو قاس للغاية ، إن كنت من الأشخاص المحببوين لمولد هذا البرج ومن من يحسنون معاملته ويبادلونه الإحترام فستجده من ألطف الناس ، لكن إن كنت ممن قام بخدش مشاعره أو إقدم على محاولة إيقاع الأذى به فعليك الحذر الشدشد لأنه لن يتوانى عن الإقدام على الإنتقام منك في أي لحظة وسوف يستخدم في تحقيق ذلك كافة الأساليب الممكنة لمحاربتك .

مولود برج الحمل عديم الصبر ويكره الإنتظار وذلك لأنه من أصحاب الأبراج النارية التي تحب السرعة ، فإن كنت ممن عقدو موعدا مع مولد برج الحمل فإياك والتأخر لأن ذلك سيغضبه بشدة ، وربما لن تستطيع إيجاد طريقتة تهدأته به .  

كلمات مفتاحية :

الابراج برج الحمل

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة