احدث موديلات فساتين تركى لاطلالة عيد الاضحى 2019

احدث موديلات فساتين تركى لاطلالة عيد الاضحى 2019

احدث موديلات فساتين تركى لاطلالة عيد الاضحى 2019 مميزة وفريدة من نوعها، نقدم لك اليوم مجموعة من فساتين تركى لتتألقي بإطلالتك في سهرات عيد الاضحى حيث تهتم الفتاة كثيرًا بخطف الانظار إليها في السهرات السعيدة، وتتناسب فساتين تركى مع الفتيات المحجبات وغير المحجبات حيث أنها تتميز بوسعها وإطلالتها الفاخرة.

فساتين تركى صيفيه في ليالي الاضحى 2019

تمتلئ ملابس الصيف بالاختيارات والتنوع حيث تحتارين بين العديد من القصات والالوان والتفاصيل التي تضفي عليك بهجة الصيف ولكن تتميز الفساتين بشكل عام بمرونتها وجمالها كما أنها تكون مريحة عند ارتداؤها، وتتناسب مع الكثيرين فسواء كنت ممتلئة او نحيفه او ايًا كان شكل جسمك فالفستان دائمًا قطعة مثالية لك.
ولكن اهم شئ ان تختاري ما يتناسب مع شكل جسمك وستايل الذي يتناسب مع ذوقك، وبالنسبة لموضة هذا العام فالاختيارات كثيرة فيمكنك ارتداء فسات ذو كرانيش فلازالت الكرانيش محتفظة بمكانتها في هذه الاطلالة، او فساتين ذات ازرار امامية أو فساتين ذات نقوشات مخططة او مفعمة بالورود والكروهات.

كذلك يعتبر الفستان القطن الماكسي من صيحات موضة الصيف التي لا يمكن ان تغيب عن اذهاننا بفص الصيف، حيث القماش الاخف الذي لا يتلصق بالجسم ولا يتسبب في ارتفاع درجة حرارتك والشعور بالحر، كما ان الالوان الزاهية مناسبة جدًا لخروجك على الشواطئ وخفة الفستان تجعله لا يقيد حركتك ويمنحك شعورًا بالحرية.

يأتي الفستان القطن بأشكال مختلفة فمنها المخطط طوليًا او المطبوع عليه المزيد من الورود الجميلة ذات الالوان الزاهية او المخطط عرضيًا او حتى السادة، اختاري ما يتناسب مع ذوقك واطلالتك.

يجب عليك الانتباه إلى أنه اذا اردتي ارتداء الفساتين الطويلة فلا ترتدي حذاء عصري أو ملفت بشكل كبير، لذلك انتي بحاجة إلى الاحذية التي تساعدك على ابراز الفستان بشكل اكبر وبشكل عام تعتبر الصنادل المزودة بسيور ذات التصميم البسيط، اليسير، والمحايد فهي من افضل الاحذية التي تتماشى مع الفساتين الطويل.
أما الاحذية المسطحة المغلقة فلن تبدو جيدة مع الفساتين الطويلة، ومع ذلك فالاحذية المفتوحة من الامام او ذات الكعب العالي والاربطة تعتبر ممتازة لهذه النوعية من الفساتين خاصًة الرسمية منها، كما يجب الابتعاد تمامًا عن ارتداء الاحذية ذات الرقبة الطويلة.

كذلك اذا اردتي تنسيق حزام على الخصر مع الفستان الطويل سيكون هذا مناسبًا للغاية وراقيًا إلى درجة كبيرة، فمعظم الفساتين الطويلة واسعة وفضفاضة الامر الذي قد يجعلك تبدين اكبر حجمًا وضخامة، ولحل هذه المشكلة استعيني بالاحزمة سواء اسفل الصدر مباشرًة او حول انحف جزء بالخصر.

كلمات مفتاحية :

أحدث فساتين الزفاف أشهر فساتين الحفلات أقمشة فساتين الخطوبة احدث الفساتين فساتين سهره

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة