صور احدث الوان مكياج عيون لاطلالة عيد الاضحى 2019

صور احدث الوان مكياج عيون لاطلالة عيد الاضحى 2019

صور احدث الوان مكياج عيون لاطلالة عيد الاضحى 2019 حتى تتألقي بها امام الجميع وتخطفين الانظار عن طريق موضة مكياج عيون هذا العام، فقد اعتمدن بالاساس الاكبر على الاطلالات الجريئة السموكي او ذات الالوان المتعددة، ونقدم لك اليوم المزيد من مكياج عيون لعام 2019 يضفي عليك الجرأة بأحد حفلاتك السعيدة والاناقة.

مكياج عيون سموكي لاطلالة جريئة 

تعود من جديد اطلالة العيون الجريئة بالمكياج السموكي مع لمسات رقيقة والوان اكثر انوثة تضفي عليك جمالًا لا مثيل له، إليك بعض النصائح عند تطبيق مكياج السموكي بالعيون:

الوان الظلال بهذا العام هادئة ورقيقه لهذا سيكون هناك فرصة لترك البرواز الخارجي للعيون من اللون الاسود فقط حيث أنه يتماشى مع معظم الوان ظلال العيون.

تنتشر الالوان اللامعة من درجات مختلفة مثل الموف والزهري وهذه الالوان لها نصيب كبير من مكياج العيون بهذا العام وتمنح العينين لمسات أكثر اتساعًا ورقة عن غيرها من الالوان، لذلك يمكنك تجربتها بدون خوف او قلق.

وبالنسبة للون الرمادي الفاتح والفضي كما يفضله البعض أن يضعونه بالعيون الواسعة لأنها يمنحها اطلالة عميقة واكثر حرفية من غيرها من الالوان الاخرى.

واخيرًا اللون البني المطعم باللمسات السوداء من اكثر الالوان الملائمة لحضورك في المناسبات اليليلة كما أنه يمنح العينين اتساعًا وعمق كبيرة بالنظرة.

 

نصائح عند وضع مكياج للعيون بعام 2019

عليك القيام بوضع خافي العيوب او الكونسيلر قبل أن تبدأي في تطبيق مكياج عيون فهو يقوم بإخفاء الهالات السوداء والانتفاخ الموجود حول العينين، بعدها قومي بوضع كريم الاساس لتوحدي درجة لون البشرة.

ثم ضعي لون هادئ من الوان ظلال الجفون مثل البيج او كما تودين من الالوان الجريئة وقومي بمزج هذا اللون في الجزء الداخلي من الجفن والعلوس واسفل الحاجب عن طريق استخدام فرشاة الجفون.

بعد ذلك قومي بوضع ظل عيون بلون غامق عن الذي قمتي باستخدامه بالسابق وطبقيه على الجفن عن طريق استخدام فرشاة الظلال مع مراعاة عدم تخطي اللون لمساحة الجفن ولا عظمة الحاجب.

وحددي بعدها العين من خلال وضع اللون الداكن من ظل العيون على الجفن العلوي، ورسم شكل هلال بمحاذاة خط الرموش مع مرااعاة جعل اللون الداكن للظل يبدأ من الزاوية الداخلية للعين ويتجه نحو الخارج.

بالاخير امزجي ظلال العيون بواسطة فرشاة نظيفة لعدم وجود خطوط غير متناسقة ولاضاءة العين واعطائها لمسة جمالية متفردة من نوعها.

كلمات مفتاحية :

أسرار المكياج إطلالات المكياج العناية بالعيون المكياج السموكي المكياج الطبيعي للوجه

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة