المرأة العصرية والراقية

توقعات حظ برج الاسد شهر اغسطس 2019

توقعات حظ برج الاسد شهر اغسطس 2019 خاصًة على الصعيد العاطفي حيث يتميز مواليد برج الاسد بأنهم ذو حساسية عالية والحب بالنسبة لـ برج الاسد له المقام الاول في الحياة حيث أنه يعطي شريكه كل الاهمية والاحترام، إلا أنه غيور للغاية ويحب فرض رأيه دائمًا.

برج الاسد من الابراج الفلكية النارية وأصحابه مواليد من اليوم الثالث والعشرين في شهر يوليو وحتى اليوم الثاني والعشرين من شهر اغسطس، ولونه المفضل هو البرتقالي والاصفر.

برج الاسد 2019

توقعات حظ برج الاسد بعام 2019 

في هذا الشهر يعد فينوس في برجك وهذا يدفعك إلى التعبير عن مشاعرك الإيجابية وتبدو بأفضل صورة وقد تنجذب إلى الجنس الاخر بإطلالة ساحرة، من يوم الثلاثاء وحتى يوم الخميس من الممكن أن تخوض جدل عائلي ولكن عليك اعتماد اللباقة دائمًا خلال هذا الشهر لتخرج من اي مأزق.

يتصف برج الاسد بأنه له جاذبية خاصة وثقته بنفسه عاليه، من نقاط قوته أنه مبدع وعاطفي وسخي ويمتلك هذا البرج شخصية قوية وواضحة فهو يعرف ماذا يريد وماذا يقدم دائمًا.

يعتمد صاحب البرج في أسلوبه على الدبلوماسية بشكل اساسي في تصرفاته ويتمتع بحس عالي من المسئولية، كما أنه يحب السيطرة ويمتاز بالشهامة والاخلاق العالية خاصًة في رجل الاسد.

لا يستطيع الاسد ان يعيش بدون الحب على الرغم من انه قد يتعرض بشكل دائم للمزيد من الخيبات، ولكنه دائمًا يظهر حبه علنًا ولا يخجل ابدًا من اعلانه ويؤمن بالحب المثالي والخالد وعندما يحب فهو يخلص في حبه للغاية.

المرأة الاسد دائمًا ما تكون معطاءة وكريمة وعاشقة كبيرة للرجل الذي تحبه فالحب بالنسبة لها اهم ما تعيش له بالحياة، والرجل الذي تحبه المرأة الاسد هو رجل محظوظ للغاية فهي وفية جدًا.

وبالنسبة لعلاقته باصدقائه فبرج الاسد يتمتع بالكثير من الصفات النبيلة مثل الصداقة، الكرم، الاخلاص، ويتمتعون بالكرامة كما يلتزمون القيم الفردية وهما دائمًا يساعدون من هم في حاجة إليهم، ويفعلون هذا حتى لو كان الامر يتطلب منهم الكثير من الوقت والطاقة، ويعتقد في مولود الاسد أنه قوي ولديه القدرة على استضافة الاحتفالات والمناسبات المختلفة مع اشخاص يقدمون له افضل ما لديهم ونادرًا ما تجدهم يجلسون وحدهم.

يمكنك أيضا قراءة