المرأة العصرية والراقية

فوائد زيت اللوز المر لتبيض المناطق الحساسة

فوائد زيت اللوز المر لتبيض المناطق الحساسة للحصول على جسم مثالي مشرق ومن فوائد زيت اللوز المر انه غني بالاحماض الفعالة التي تعمل على قتل البكتيريا بشكل كبير وتساعد في تبيض جميع المناطق الحساسة بجسم المرأة، إليك فوائد زيت اللوز المر بالتفصيل للحصول على جسم متألق وجذاب.

تعاني الكثير من السيدات من مشكلة اسمرار بالمنطقة الحساسة فهذا الامر يعتبر محرجًا لها خاصًة عند علاقتها الخاصة مع زوجها، وعادًة ما تصبح المنطقة الحساسة داكنة نتيجة تكرار عملية استخدام الشفرة لإزالة الشعر من المنطقة الحساسة فالشعر بعد ازالته يتحول إلى اللون الاسود الداكن بالاضافة إلى انه يصبح خشن وهذا ما يجعل المنطقة الحساسة لدى المرأة غير نظيفة.

فوائد زيت اللوز المر على الحامل

فوائد زيت اللوز المر للمناطق الحساسه

  • يعتبر زيت اللوز من الزيوت التي تحتوي على حمض الهيدروسيانينك وهذا الحمض له فعالية كبيرة في قتل البكتيريا الموجودة بالمناطق الحساسة.
  • كما يحتوي على مادتي البنزالدهيد والجلايكوسايد وتعتبر هذه المواد ذات تأثير مخدر، فاستخدام زيت اللوزن خارجيًا له تأثير مفيد للانسان كما ينصح باستخدامه داخليًا لأنه يهدئ من الاعصاب.
  • يعمل زيت اللوز على تنعيم البشرة بالمنطقة الحساسة بالاضافة إلى تفتيح لونها، كما يساهم في إزالة خشونة الجلد وخاصًة في المناطق الحساسة، ويعمل على إزالة البقع السوداء والكلف وتفتيح المنطقة الحساسة بشكل كبير.
  • يساهم زيت اللوز في الترطيب ويمنحها اللمعان اللازم، ويزيل الرائحة الكريهة من المنطقة الحساسة ويساعد على التخلص من السواد فقط عليك القيام بمسح هذه المنطقة بقطعة مبللة بزيت اللوز بعد الاستحمام ومن الخارج فقط.
  • احرصي على عدم القيام بدعك هذه المنقطة اثناء الاستحمام بالليفة الخشبة والقيام بعد ذلك بغسل تلك المنطقة عن طريق الماء والملح مرة يوميًا.
  • استخدمي زيت اللوز بهدف تقشير الجلد الميت في المنطقة الحساسة فقط اخلطي كريم مرطب مع ملعقة صغيرة من بودر اطفال وزيت اللوز، وأضيفي اليهم ماء الورد وقومي بوضع هذا الخليط على المنطقة الحساسة وتطبيقها بحركة دائرية ثم قومي بشطف المنطقة بالماء الفاتر.

خلطات طبيعيه لتفتيح البشره الحساسه

عصير الخيار مع الماء

قومي باضافة الخيار إلى القليل من الماء واستخرجي عصير الخيار ثم وزعي الخليط على المنطقة المرادة باستخدام كرة قطن نظيفة واغسليها بالماء الفاتر بعد عشرة دقائق، واظبي على هذا الخليط بشكل يومي في الصباح والمساء لتحصلي على النتائج المرضية.

اللبن مع النعناع

قومي باضافة القليل من اللبن الرائب إلى ملعقة من النعناع الجاف، امزجي الخليط معًا وضعيه على المنطقة الحساسة ثم اتركيه لمدة خمسة عشر دقيقة واشطفي المنطقة الحساسة بالماء الفاتر، وضعي الكريم المرطب بعدها، كرري هذا الخليط بشكل يومي لمدة عشرة ايام وستلاحظين الفارق.