موديلات فساتين سواريه ستان للمحجبات 2019

موديلات فساتين سواريه ستان للمحجبات 2019

موديلات فساتين سواريه ستان للمحجبات 2019  لإطلالة متألقة في سهراتك السعيدة والحفلات الليلية الراقية، حيث تهتم الفتاة باقتناء فساتين سواريه ذات رونق مختلف واطلالة متفردة من نوعها لتخطف بها الانظار، نقدم لك اليوم موديلات متنوعة من فساتين سواريه للمحجبات لتبرهي بها اصدقائك وتنتقي منها ما تشائين حسب ذوقك.

تنجذب الفتيات لارتداء الفساتين السواريه بشكل دائم لأنها تبرز جمالها وتجعلها في اطلالة انثوية فاخرة، لذلك ننصحك باختيار فستان لائق اذا كنتي ستذهبين لأحد الحفلات الكبيرة حتى تكون طلتك مبهرة وفاخرة وسط الجميع وحتى تتميزي بجمالك الفخم.

اختيار فساتين سواريه مناسب للمحجبات

اذا قررتي شراء فستان سواريه لحضور احد المناسبات الهامة عليك اختيار الاستايل الاقرب لشكل جسمك فمثلًا ابتعدي عن اختيار فستان موديل ذيل بالسمكة بينما جسمك ممتلئ أو كيرفي قليلًا فمن الافضل ان تختاري فستان بتصميم A-LINE سيكون افضل مع شكل جسمك.

لا تقومي بشراء فستان جاهز بدون اكمام طويلة، فإذا لم تجدي بأكمام انتبهي عند اضافة التعديلات على الفستان ولا تلجأي ابدًا لارتداء بادي قطن او لامع تحت الفستان، من الافضل ان تقومي بتقفيل الفستان بقماش مشابه تمامًا لقماش الفستان من حيث الخامة واللون.

اذا كنتي ستقومين بتفصيل الفستان بشكل كامل فلا تبزري في القماش لأن الاستثمار به هو ما سيبرز جمال الفستان وأناقته، واهتمي بتفاصيل الفستان فلا تقومي بارتداء فستان بثلاثة ارباع كم أو تلك التي تصل اكمامها حتى الكوع لأنها لا تكون انيقة مع الحجاب، وحاولي ان تختاري القياس للفستان بشكل صحيح فاحرصي على ان لا يكون ضيقًا جدًا عند منطقة الاكتاف او البطن حتى تستطعين التحرك بحرية.

يعد الفستان السواريه رائعًا اذا كان موحد اللون، فلا تحاولي ارتداء بلوزه او توب ضيق بلون مختلف عن لون الفستان لأن طريقة ارتداء الملابس الكاجوال تختلف كثيرًا عن الفساتين السواريه.

اذا كان تصميم الفستان يرتكز على الجزء السفلي يمكنك عمل جاكيت قصير بقماش وألوان تتناسب مع الفستان فهو من ناحية سيغطي ذراعيك ليلائم الحجاب ومن ناحية اخرى يزيد إطلالتك اناقة وجاذبية.

ابتعدي تمامًا عن ارتداء توب ضيق مصنوع من قماش الليكرا او القطن فهي لا تتناسب مع الملابس السواريه وتتناسب اكثر مع الملابس الكاجوال، وقد انتشر مؤخرًا التوب المصنوع من التل حتى ترتديه المحجبات تحت الفستان السواريه حتى يتناسب مع الفستان ويعتبر هذا الخيار افضل من القطن، ولكن اذا اضررتي لهذا فقط.

 

ذات صلة

ذات صلة