المرأة العصرية والراقية

توافق برج الاسد والميزان في الحب 2019

توافق برج الاسد والميزان في الحب 2019 حيث يتصف برج الاسد بتشابهه الكبير مع برج الميزان في نظرتهما للحياة فكلاهما اجتماعي ويحب ان يرى الامور الجميلة والممتعة، كما أن برج الاسد يحب الشهرة كثيرًا والاضواء ولكن الميزان لا يسعى لهذا لأنه يثق من نفسه ويثق من تأثيره بالاخرين ولا يهتم للفت الانظار.

برج الاسد 2019

توافق برج الاسد مع برج الميزان

في حالة الحب بين الاسد والميزان فهما مخلصان للغاية ويستطيعان تقدير الاشياء المشتركة بينهما، فبرج الاسد في الحب شخص حنون ودافئ وكريم لكنه يحب السيطرة دائمًا ويطالب الشخص الاخر باخترامه دائمًا، ولكن الميزان لا يعرض دائمًا مشاعره الحقيقية فهو شخص دبلوماسي ويريد علاقة مثالية.

سنرى ان الاسد سينجذب إلى الميزان من حيث اسلوبه الراقي ومن المحتمل ان يجد هذان الشخصان الكثير من المتعة معًا لانهما يحبان تجربة الاشياء الجديدة ويبحثان دائمًا عن المغامرة والاثارة.

من الملاحظ ان برج الميزان والاسد يتطابقات كثيرًا في الحب فكلًا منهما رومانسي وجذاب للآخر، لكن عند تلاقيهما لأجل علاقة لا يحتاجان للكثير من الوقت لبناء حياة جنسية فالاسد واثق للغاية، عاطفي، والميزان مبدع ومفتوح دائمًا على الافكار الجديدة وهذا يعني بأنها سيستمتعان بعلاقة لفترة طويلة.

يهتم الميزان بالحب والزواج وكذلك الاسد فوجودهما معًا سوف يشكل توازن جيد من خلال حاجة الميزان للحب واستعداد الاسد لتقديم تلك العاطفة حتى تتم تسوية العلاقة الرائعة، من ناحية اخرى الوئام العاطفي والسلام يعنيان كل شئ بالنسبة للميزان لذلك من اجل تجنب الصراع بين بعضما البعض يجب أن يتخلى الاسد عن سيطرته قليلًا.

بالنسبة للزواج فسوف تتطور العلاقة بالتأكيد وتكون زواج فكلاهما واعي ويحب أرقى الاشياء بالحياة، فالميزان انيق وساحر وسيستمتع بالحياة مع شريكه الاسد وكلاهما يريد علاقة ملتزمة ومرضية وعائلة سعيدة مع الشخص المناسب.

هناك واحدة من اكبر المشاكل التي تكون بعلاقة الاسد مع الميزان فمن المحتمل ان يكون لديهما مشكلات تتعلق بالثقة فيكره الميزان الكذب عليه ويحتاج الاسد إلى الاهتمام وعندما لا يحظي هذا الاهتمام في علاقته سيجده بالتأكيد في مكان آخر، وهذا لا يعني ان الاسد يخون ولكنه سيتحول بالتكيد نحو شخص آخر يزيد من غروره.
ولكن ايضًا نعود إلى أن الميزان دبلوماسي، يهتم ويتوق دائمًا لإرضاء شريكه الاسد عندما يتعلق الامر بالتواصل فيما بينهما، فهو مستمع ممتاز وله القدرة على رؤية جانبي الموقف، بالنسبة للقيم فلهما قيم متشابهه كثيرًا مثل الولاء والشجاعة وهما يكملان بعضهما البعض بشكل جيد ومتوافقان تمامًا.

يمكنك أيضا قراءة