المرأة العصرية والراقية

احدث ديكورات جبس بورد غرف نوم اطفال 2019

احدث ديكورات جبس بورد غرف نوم اطفال 2019 لإضافة لمسات راقية وفاخرة لغرف طفلك فيمكنك تتويجها بـ ديكورات جبس بورد متميزة مع الوان غرفة نوم طفلك المميزة فتجعلين غرفته غاية في الروعة والجمال، إليك مجموعة من ديكورات جبس بورد في غرف الاطفال تنتقي منها ما يعجب طفلك.

يعتبر الاثاث من اهم عناصر ديكور المنزل حيث يحتار الشخص في اختيار ويحب اختياره على حسب شخصيته وميوله فهذا يعطي الغرفة مظهر جميل وغير ممل، فالاشخاص الذين يحبون التميز يختارون الاثاث الملونة وغير المتطابقة التي تجعل من الغرفة اكثر حيوية، واكثر تميز أما الاشخاص الذين يحبون الاناقة فهم يختارون اطقم اثاث متطابقة.

ديكورات جبس بورد  في غرفة نوم طفلك

قومي باستخدام ورق الحائط على الجدار المميز بالغرفة وسوف يعطيه الحياة والتفرد، فقط اختاري النمط الذي تريدينه بغرفتك من خلال اختيار الاشكال والالوان المناسبة وبالاسفل بعض الافكار عن استخدام ورق الحائط في غرف نوم الاطفال، يمكنك ايضًا طلاء جدار مميز بالغرفة بلون مختلف عن بقية الغرفة بما ان هذا الجدار سيكون مطلي بلون سادة، فاضافة اللوحات والرسومات الفنية او الرفوف مع اللعب والكتب سوف تبرز فكرة التصميم وطابع الغرفة.

يمكنك ايضًا استخدام الاستنسل كشبلونة لأي اشكال تريدها وطلائها على الجدار بنمط مكرر او اسلوب عشوائي عن طريق استخدام لون واحد سادة او الوان مختلفة.

تذكري دائمًا ان الغرفة التي تقومين بتجهيزها هي غرفة طفلك فعليك اختيار بعض الاشياء وفقًا لمنظوره هو ومن ضمن هذه الاشياء قطع الديكور التي تزين غرفته، فقط اختاري لوحات مبهجة ولا مانع من ان تحمل بعضها رسومًا لشخصيات الرسوم المتحركة المفضلة لديه وكذلك احرصي على اشراكه في اختيار ابسط القطع بغرفته.

انتبهي للاستعانة بالاثاث متعدد الاغراض الذي يوفر بالمساحة في غرفة طفلك مثل السرير ذي الدورين والطاولات التي تقبل الطي، مع اخذ مساحة الغرفة في الاعتبار عند قيامك بشراء الاثاث ويمكنك استخدام سلال القش والخيزران لتخزين وترتيب العاب طفلك، وكقطع اكسسوار تضفي على الغرفة شكلًا جذابًا، كذلك ابتعدي عن وضع اثاث بشكل مكثف في الغرفة الواسعة واتركي لطفلك مساحة كبيرة حتى يقوم باللعب فيها.

عليك الاهتمام بالاضاءة فهي تلعب دورًا هامًا في ابراز شكل الغرفة والالوان الموجودة بها ثم احرصي على اضاءة الغرفة بالصورة الملائمة، وعليك ايضًا مراعاة استخدام الاضاءات المختلفة في الغرفة فهناك اضاءة مناسبة لوفت النوم واضاءة اخرى اذا قام طفلك ليلًا ليدخل الحمام.

 

 

يمكنك أيضا قراءة