المرأة العصرية والراقية

تسريحات شعر مرفوعة لعروس 2019

تسريحات الشعر المرفوعة من التسريحات الكلاسيكية الجميلة التي تضفي أناقة وشموخا على إطلالة العروس يوم زفافها ، من أكثر الأمور طلبا لدى مصففي الشعر الخاص بالعرائس، فهي من التصفيفات الرائجة، كونها توفر الراحة للعروس، بعيدا عن الشعر المنسدل،فتبعد الخصلات عن الوجه والعنق منعا للتعرق والشعور بالحر ،  كما أنها أنيقة ومخملية، إضافة لملاءمتها الكثير من الصبايا.

لذا إليك عزيزتي بعض تسريحات الشعر المرفوعة التي ستجعل شكلك أنيق في حفل زفافك .

 تسريحة الكعكة الفخمة

كما تعد تسريحة الكحكة الفخمة من التسريحات الانيقة جداً، وتشتهر هذه التسريحة فى حفلات الزفاف ، حيث أنها تبرز جمال وأنوثة المرأة، كما أنها تبرز ملامح الوجه جيداً.

 تسريحة الكعكة السائبة مع ضفيرة التاج

تسريحة الكعكة السائبة مع ضفيرة التاج على مقدمة الرأس هي تسريحة بسيطة وأنيقة في نفس الوقت. قومي بعمل ضفيرة جانبية على مقدمة رأسك وثبتيها جيداً، ثم اجمعي خصلات شعرك للخلف لعمل كعكة الرأس مع بعض الخصلات السائبة .

التويست الفرنسي

احصلي على إطلالة كلاسيكية جذابة مع تسريحة التويست الفرنسي ، مشطي شعرك أولاً، ثم قومي بلفه بشكل أفقي مع تثبيته للخلف باستخدام دبابيس الشعر.

الشعر المرفوع لأسفل الرأس

إذا كنت لا تفضلين تسريحات الشعر المرفوعة للغاية، وبالوقت نفسه، لا تفضلين الشعر المنسدل على الظهر والأكتاف، فلم لا تختارين الشعر المرفوع لأسفل الرأس، مع أن تنسدل منه طرحتك  الطويلة، ووضع اكسسوار الشعر فوق الكعكة، وبهذه الحالة ستختارين الغرة بحسب اختيارِك.

تسريحة الكعكة الجذابة

حيث ظهرت تسريحة الكعكة موضة هذا العام، وانتشرت كثيراً بين السيدات والفتيات، حيث تتميز هذه التسريحة بإظهار جمال الوجه وإبراز ملامحه بشكل جيد، حيث تظهر تسريحة الكعكة فى أعلى الرأس مع الشعر المشدود إلى الوراء، مع وجود بعض الخصلات المنسدلة من الامام، مما يجعلك انيقة ومتميزة .

الكعكة الملفوفة 

جمع تلك التسريحة بين ذيل الحصان والكعكة المنخفضة لتضفي على إطلالتك المزيد من الأناقة والسحر. ما عليك سوا عمل ذيل حصان منخفض، ثم قومي بثنيه للأسفل وتلف نهايته حول الشعر لعدة مرات. في النهاية، ثبتي شعرك باستخدام دبابيس الشعر والسبراي المثبت للحفاظ على ثباته لفترات طويلة .

يمكنك أيضا قراءة