اجمل فساتين الخطوبة باللون الاحمر

اجمل فساتين الخطوبة باللون الاحمر

اجمل فساتين الخطوبة باللون الاحمر لإطلالة مميزة بيوم خطبتك، فتحتار الفتاة كثيرًا عند اختيار اللوك المناسب لـ فساتين الخطوبة المناسبة لها كما تحتار في المكياج الذي يزينها ويجعلها في أبهى صورها لذلك نقدم لك اليوم نصائح لـ فساتين الخطوبة بهذا اليوم، وطريقة وضع المكياج الصحيح به حتى تكوني في ابهى اطلالتك وتتوجي حفل خطبتك.

نصائح لوك مميز عند اختيار فساتين الخطوبة 

تحلم كل فتاة بيوم مميز في خطبتها لذلك قومي باتباع هذه النصائح حتى تكتمل اطلالتك وتكون جميله ومميزة وتدوم طويلًا:

  • اختاري وضع الماسكرا المقاومة للماء لأنها تدوم إلى وقت طويل وتقاوم الدموع التي من الممكن أن تتساقط في هذا اليوم فتظلين بدون قيود، وإذا كنتي لا تحبين هذا النوع من الماسكرا قومي باستخدام طبقة الماسكرا العادية ثم قومي بتطبيق طبقة اخرى من الماسكرا المقاومة للماء.

 

  • يعتبر اللون المائل الى اللون الفحمي، اللون البني المائل للاحمر او الازرق البارد هي الالوان المثالية للكحل الذي من الممكن استخدامه لمكياج يوم خطبتك، فمن الافضل ان تبتعدي عن الاسود او البني الغامق لأنهما ليسا مناسبين ليوم الخطبة خاصًة اذا كانت بالنهار.

 

  • استخدمي الاضاءة لابراز اجزاء مخصصة من ملامح وجهك وتسليط الضوء عليها، عن طريق استخدام لون الشادو الابيض تحت هظمة حاجبيك حتى تقومي بإبرازهما اكثر.

 

  • قومي برسم حاجبيك وتحديدهما فالحواجب بمثابة إطار للوجه وهي العنصر الهام به لإعطاء الوجه الجاذبية المطلوبة، لهذا قومي بتحديد بقلم رسم حواجب قريب اللون من لون شعرك حتى تعطي الشكل الطبيعي وليس المبتذل في يوم خطبتك.

 

  • انتبهي لتجنب احمرار العينين فهناك الكثير من انواع العيون تبدو مرهقة ومتعبة وذات لون احمر بعد أن يتم وضع المكياج عليها، لهذا قومي باستشارة طبيبك بنوع قطرة عيون معين لترطيبها ومنع الاحمرار.

 

  • اذا اكتشفتي وجود بثور او بعض الحبوب على بشرتك فابتعدي تمامًا عنها حتى لا تنقلي العدوى لأجزاء اخرى بالوجه، وايضًا قومي باستشارة الطبيب والمتابعة معه قبل خطوبتك حتى يعطيك العلاج السريع.

 

  • احرصي على أن تدمجي مكياجك جيدًا حتى يعطي الشكل المثالي للمكياج المتناسق، فادمجي ظل عيونك جيدًا كما يجب عليك دمج كريم الاساس والبلاشر وغيره وكوني متأكدة بأنك كلما اكثر كلما كان مكياجك ناجح بشكل اكبر.

 

  • اذا اردتي الحصول على بشرة مضيئة ومتوهجة قومي بوضع الهلايلايتر اللؤلؤي اولًا بعد ان ترطبي بشرتك، أما اذا اردتي الحصول على بشرة برونزية مخملية فقومي بدمج كريم الاساس مع هايلايتر باللون البرونزي.
كلمات مفتاحية :

أحدث فساتين الزفاف أسرار المكياج أشهر فساتين الحفلات أقمشة فساتين الخطوبة فساتين 2019

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة