خمس نصائح لاختيار بدلة عريس مثالية

خمس نصائح لاختيار بدلة عريس مثالية

خمس نصائح لاختيار بدلة عريس مثالية

أي عريس في العادة يلقى عناية واهتمام أقل من التي تحظى بها العروس ، بما سيرتديه وكيف يجب أن يختار بدلة الفرح والحذاء، وما إذا كان سيرتدي “ببيون” أم رابطة عنق ، بينما ينشغل الجميع في حفل الزفاف بإطلالة العروس، بداية من شكل الفستان المناسب لها الذي سترتديه وتصفيفة شعرها، إضافة إلى المكياج الخاصة بها ، ولكن  إطلالة العريس لها تفاصيل أيضا بحاجة إلى التنسيق لضمان الحصول على إطلالة مثالية في حفل الزفاف ، فهناك قواعد يجب اتباعها للحصول على بدلة متناسقة ومظهر مثالي في حفل الزفاف، وكي لا تكون إطلالة العريس تقليدية أو مملة .

سنوضح في هذا المقال بعض النصائح والقواعد لاختيار بدلة عريس مناسبة ومثالية  .

  • بدلة العريس يجب أن تنسجم مع ثوب زفاف العروس من ناحية التصميم واللون، أي يجب أن تنطبق درجة القميص الأبيض مع درجة لون فستان الزفاف، فإذا كان أبيض ناصعًاّ من المهم أن يكون قميصه من اللون نفسه، وللكريمي المائل إلى البيج المعاملة نفسها.
  • تعود قاعدة لون البدلة إلى ذوق العريس وما هو مفضل له، حيث ينصح دائمًا باختيار الدرجات المميزة التي تظهرك وسط الحاضرين بشكل مثالي، مثل اختيار بدلة باللون الأسود أو الأزرق كما أنه لا يفضل اعتماد الدرجات الحيادية مثل البيج أو الرمادي، وبالتأكيد ابتعد عن اختيار درجات الزاهية التي يمكن أن تحول بدلة العريس إلى بدلة مهرج .
  • يجب أن تخفي البدلة العيوب في جسم العريس لا إظهارها، لذلك من الضروري أن يحرص عند انتقاء تصميم البدلة على اختيار القصات التي تظهر جسمه أنحف وأكثر رشاقة وتظهر طول قامته.
  • ويجب الاعتناء جيدا عند اختيار مختلف إكسسوارات بدلة الزفاف، فينصح أن يكون لون حزام الخصر منسق مع لون الحذاء، أما الأزرار الخاصة بالقميص يفضل أن تكون ذات تصميم كلاسيكي متوافق مع الإطلالة بشكل كامل، كما ينصح بالاعتناء بتنسيق منديل الجيب مع لون ربطة العنق واختيار طية مثالية للمنديل متوافقة مع إطلالة البدلة.
  • يجب شراء البدلة الرسمية قبل شهرين من حفل الزفاف على الأقل، والتأكد من مقاسها قبل عشرة أيام، حتى يكون لديه مهلة لتضييقها أو توسيعها إذا دعت الحاجة .
كلمات مفتاحية :

الزفاف بدلة العريس عريس فستان العروس

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة