موديلات فساتين خطوبة كم طويل للمحجبات 2019

موديلات فساتين خطوبة كم طويل للمحجبات 2019

موديلات فساتين خطوبة كم طويل للمحجبات 2019 بإطلالات لائقة وهادئة للغاية حتى تتوجي بها يوم خطبتك، فنقدم لك مجموعة من فساتين خطوبة انيقة حيث تمتاز فساتين خطوبة خاصتنا بالرقي وتضفي عليك الدلال الانثوي، بدايًة من قماش الفستان الفاخر وحتى اطلالاته الاخيرة فقط انتقي منها ما يتناسب مع ذوقك.

نصائح شراء فساتين خطوبة 2019

‘ند اختيارك لفستان خطوبتك اهتمي بأدق التفاصيل به فبالتأكيد تريدين أن تظهري في كامل أناقتك بهذا اليوم وهناك بعض المعايير التي من المهم اتباعها لاختيار فساتين خطوبة مميزة وخاصًة إذا كان حفل خطوبتك في المنزل:

عند التسوق ارتدي حذاء ذو كعب عال فهو سيقوم بمساعدتك على الاختيار ويسهل عليك تخيل الفستان وضعي ايضًا المكياج الهادئ وقومي بالتقاط الصور وقت القياس فهذا كله سيساعدك في اختيار الفستان الانسب لك.

لا تقومي بالاستعجال في الاختيار فخذي وقتك تمامًا وابحثي بهدوء وتروي، ابدأي في البحث عن فستان الخطوبة قبل موعدها بأكثر من عشرين يومًا على الاقل لكي تتجنبي مشاعر التوتر والقلق وكوني صبورة وتجولي بمختلف المتاجر لاختيار التصميم الذي يعجبك بشكل تام.
وقومي بتجربة التصاميم الجديدة عليك والغير معتادة عليها فلا تختاري الفساتين المقلدة وتابعي آخر صيحات الموضة حتى تكوني فكرة عامة عنها واختاري الانسب

لون الفستان لا يحدد بلون معينة إذا اخترتي إقامة فستان خطوبتك في المنزل ولكن من الافضل ان تقومي باختيار فستان الخطوبة بلون يتماشى مع بشرتك لكي يظهرك بجاذبية فاخرة.
فإذا كانت بشرتك تميل إلى اللون الداكن او القمحي سيكون اختيار الالوان الدافئة مناسبًا لك مثل الاحمر، البرتقالي، وإذا كانت بشرتك بيضاء فاختاري الالوان الباردة ستكون الانسب مثل الازرق والبنفسجي.

كذلك شكل وتطريز الفستان من المهم اختيار فستان ذو تطريزات بسيطة فمثلًا اختاري الفساتين المطرزة بقليل من حبات اللؤلؤ او الترتر او الفساتين المصممة ببعض الخيوط اللامعة لتتألقي بيوم خطبتك ويكون فستانك بسيط ومميز,

عليك انتقاء شكل الفستان بالقصات الناعمة التي تعمل على إبراز منحينات جسمك بشكل جذاب، وابتعدي تمامًا عن الفساتين ذات القصات الكثيفة للغاية من النصف العلوي والفساتين المنفوشة بشكل كبير إذا قررتي اقامة حفل الخطبة بالمنزل فهو سيتناسب اكثر مع الحفلات الخارجية، واختاريه بأن لا يكون ذو ذيل لأنه سيكون السبب في تعثرك أثناء الرقص.

كذلك لا تقومي بالمبالغة في انتقاء الاكسسوارات التي سترتديها على فستان خطبتك فقط اكتفي بسوار يد رقيق، واقراط انيقة مع خاتم مميز.

 

كلمات مفتاحية :

أشكال فساتين الزفاف أقمشة فساتين الخطوبة ألوان فساتين العرس فساتين 2019 فساتين طويلة

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة