هيفاء وهبي توجه رسالة جريئة الى اليسا عقب قرار اعتزالها

هيفاء وهبي توجه رسالة جريئة الى اليسا عقب قرار اعتزالها

هيفاء وهبي توجه رسالة جريئة الى اليسا عقب قرار اعتزالها حيث فاجئت اليسا جمهورها بخبر اعتزالها للمجال الفني بسبب تعبها منها ووصفت المجال الفني بالمافيا، فقالت اليسا انها تعمل بكل جد على البومها الاخير وتقرر انهاء مشوارها في مجال الفن بعده، فيما اعترض الجمهور ونجوم الفن على هذا القرار وناشدوها بان لا تعتزل.

اليسا

هيفاء وهبي توجه رساله الى اليسا 

قامت الفنانة هيفاء وهبي بتوجيه رسالة إلى الفنانة اليسا بعد قرار اعتزالها المفاجئ وقد اعتبرت فيها أنها انتصرت على الظروف الصعبة فقالت لها :”انتصرتي على ظروف اصعب يا اليسا، لا نحنا ولا جمهورك ولا ناسك نرضى بقرار مثل هذا، بدك تستمري تغني وتنوري المسارح”.

وكانت الفنانة اليسا قد كتبت على حسابها الفني بموقع التواصل الاجتماعي تويتر :”أستعد لألبومي الجديد بالكثير من الحب والشغف، ذلك لأنه سيكون الألبوم الأخير في مسيرتي، أعلن هذا بقلب يتألم لكنه قرار عن قناعة لأننى لا أستطيع العمل فى مجال يشبه عصابات المافيا، ولن أستطيع تقديم أكثر من ذلك”.

ونشرت ايضًا الفنانة هيفاء وهبي على حسابها قائلة بعد محادتثها هاتفيًا لاليسا فقالت :”قد إيه صعب لما سألتها ليه يا إليسا؟ جاوبتني: لأني قرفت”.. يا عيب الشوم على كل شخص أذاها إذا كان بشغل ولا برأي ولا شتيمة ولا بحرب، تلبس 100 فستان حلوين وإذا خانها مرة الذوق أو الحظ في الفستان يتهجموا مثل الديابة عليها، كما أن البعض يتهمها بالنشاز في حال حدث خطأ تقني على المسرح”.

ثم أضافت إلى كلامها قائلة :”إذا مرة مش سامعة حالها كويس على المسرح صار هالصوت الحساس نشاز وإذا الأغنية مش حلوة من اللى قبليها بتنكروا كل روائعها إلى حبوها كل العالم، وإذا اعتذرت تتصور مع حد بتنسوا المليون صورة اللى قبل، كل ده ما ماحدا بيكون عارف أصلا الفنان شوعم بيعاني بحياته وشغله وبصحته”،
“إليسا هترجع عشان خاطر محبينها، ومنى أنا بقولها ما تقدمي على طبق من ذهب اللى البعض بيتمناه بلا مافيا بلا بطيخ”.

كذلك اعترض باقي نجوم الفن وليست الفنانة اليسا فقط فقد قالت وفاء الكيلاني :”اللي سكن قلوب الناس صعب يتشال منها إلا بأمرهم، طريقك عُمره ما كان سهل ومش انتي اللي تستسلمي، ومانَيل المطالب بالتمني ولكن تُؤخذُ الدنيا غلابا”.

وقال الفنان محمد حماقي معربًا عن حزنه الشديد على اليسا :”“يا لها من أخبار حزينة! لا أريد أبدًا تخيل الوسط الفني بدونك، عدم وجودك في هذا المجال خسارة كبيرة لجمهورك وزملائك وللصناعة ككل. لكي كامل دعمي في أي شيء تقررين، لكنني أتمنى أن تفكري في هذا الأمر مرة أخرى، أحبك يا ألوس”.

كلمات مفتاحية :

اخبار المطربين 2019 اعتزال اليسا اليسا مرض اليسا هيفاء وهبي

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة