تاغ هوير TAG Heuer  تكشف النقاب عن ساعات أكواريسر  الجديدة

تاغ هوير TAG Heuer  تكشف النقاب عن ساعات أكواريسر  الجديدة

  تاغ هوير TAG Heuer  تكشف النقاب عن ساعات أكواريسر  الجديدة   

تم تجهيز ساعات أكواريسر (Aquaracer) الاحترافية، بميزات ووظائف تناسب نمط الحياة النشيط في البر والبحر، فهي ساعة أنيقة تعكس روح تاغ هوير الجريئة. ومن خلال ثلاثة نماذج جديدة ذات قطر 35 مم، ابتكرت الشركة السويسرية الرائدة ساعة مثالية لحياة مفعمة بالتجارب الفريدة، فلا يكتمل الغطس إلى أعماق البحار أو تسلق أعالي القمم دون التوقف لحظة للاستمتاع بالمشهد.

تاغ هوير TAG Heuer  تكشف النقاب عن ساعات أكواريسر  الجديدة

تصميم أزرق حقيقي

إن أكثر ما يميز نماذج ساعات أكواريسر (Aquaracer) الجديدة ذات قطر 35 مم هو اللون الأزرق، فهو يضفي ظلالا عميقة وساحرة تثير مشاعر تلك الأيام السعيدة التي تقضينها مسترخيةً على متن يخت. ولميناء الساعة الأزرق تأثير أشعة الشمس العاكسة، أما نمط موجة الرمال المحفورة فتذكرنا بالأمواج اللطيفة على الشواطئ الاستوائية الرملية. وتتوفر نماذج الفولاذ المقاوم للصدأ مع قرص الساعة الأزرق على سوار الفولاذ المقاوم للصدأ أو المطاطي يكسوه الظل الأزرق ذاته. ويحاكي النمط المتقاطع على السوار نسيج الحبال الشراعية، وهي لفتة تبرز علاقة الساعة بالملاحة البحرية. أما الحزام المطاطي فهو مثالي للرياضات المائية لأنه متين ومريح وخفيف الوزن ومقاوم للماء. ويحتوي الطراز الثالث في المجموعة على ميناء أنيق أبيض لؤلؤي، وحزام مطاطي أزرق أيضاً. وتوجد نافذة لعرض التاريخ عند مؤشر الساعة الثالثة في النماذج الثلاثة.

أداة غوص احترافية

لطالما كانت أكواريسر(Aquaracer) ساعة رياضية، حيث يعمل تصميمها القوي والمجموعة الواسعة من الوظائف التي تتمتع بها على جعلها أداة يمكن الاعتماد عليها على الأرض وفي المحيط وتحت الأمواج. ولا تختلف هذه النماذج الثلاثة الجديدة التي تعمل بحركة الكوارتز. حيث تحتوي كل واحدة منها على المزايا القياسية الستة لأي ساعة يد من أكواريسر (Aquaracer): إطار دوار أحادي الاتجاه، الكريستال الياقوتي، تاج لولبي، مقاومة للماء حتى 300 متر (30 بار)، عقارب وإشارات مضيئة، وقفل أمان مزدوج على السوار أو الحزام.

أكواريسر (Aquaracer) الموثوقة والمتطورة مستوحاة من الاستكشافات التي تجري تحت سطح المحيط. فعلى مدار أكثر من قرن من الزمان، انخرطت تاغ هوير بشكل كبير في عالم الرياضات المائية، بما في ذلك صناعة ساعات تم تصميمها لتقاوم أكثر الظروف تحديًا فوق وتحت الأمواج. والآن مع الأساور والأشرطة المريحة والمظهر الأنيق، تتربع أكواريسر النسائية على قمة هرم الساعات الرياضية، بأناقتها الخالدة ودقتها المعتمدة وتوافقها تمامًا مع أي مظهر.

تاغ هوير TAG Heuer  تكشف النقاب عن ساعات أكواريسر  الجديدة

 

كلمات مفتاحية :

تاغ هوير ساعات

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة