المرأة العصرية والراقية

إستوحي إطلالتك من إطلالات النجمات في عيد الأضحى

    أطلت النجمات العربيات بمناسبة عيد الأضحى بإطلالات متنوعة وجميلة وتألقت النجمات كالعاة وتنافست بأزياء مميزة تأتي مستوحاة من أحدث صيحات موضة الموسم وأقمشة لامعة مثالية لمناسبات السهرات ، منها الفساتين القصيرة ومنها الطويلة  ، وهذا من خلال إحيائهم الحفلات الغنائية في العواصم العربية والأجنبية ، أو من خلال مشاركتهن في المناسبات ، أو جلسات التصوير ، أو من خلال فعاليات العيد ، وتستطيعي أن تستوحي منها بدورك في المناسبات ، وبذلك تضمنين إطلالات مميزة ، تجمع بين الأسلوب الأنثوي الجذاب والاسلوب الشبابي المواكب للموضة .

 

إليك بعض الأمثلة من إطلالات النجمات في عيد الأضحى

إستوحي إطلالتك من إطلالات النجمات في عيد الأضحى

1 من بين النجمات التي إختارت إطلالة بسيطة التفاصيل ، كانت الفنانة أصالة التي إختارت فستان ناعما ، حمل توقيع المصمم اللبناني  “نيكولا جبران ” والذي غالبا ما ترتدي من تصاميمه في المناسبات المختلفة .

وهو فستان رقيق باللون الأزرق بقصة واسعة عند الأكمام ، ومنسدلا عند الظهر .

2 الفنانة نانسي عجرم التي إختارت فستان أسود اللون من بين أزياء المصمم “عز الديل ” عليا .

3 بينما فضلت الفنانة نجوى كرم أن تطل بفستان زاهي الألوان يناسب الأجواء الصيفة ، فاختارت فستانا بألوان متعددة ومتداخلة ، حمل توقيع المصمم اللبناني “رامي قاضي” .

إستوحي إطلالتك من إطلالات النجمات في عيد الأضحى

4 سحرت النجمة هيفاء وهي الحضور ضمن فعاليات مهرجان ” جو تنبرج” الثقافي في السويد بفستان طويل باللون الكوراي من التصميم المكشوف عند الظهر ، والفتحة الطويلة عند الساق .

إستوحي إطلالتك من إطلالات النجمات في عيد الأضحى

5 نسقت الفنانة المصرية  ياسمين رئيس قطعة فوقية باللون الذهبي النحاسي تكشف عن الخصر والصدر ، أما الأكمام فجاءت مميزة بكرانيش منسدلة باتساع ، ونسقتها مع تنوة بقصة القلم الرصاص باللون البيج الفاتح .

6 أما النجمة التونسية درة ، فهي ملهمة للشابات من نفس عمرها ، فقد أطلت من خلال إطلالة تجمع بين الكلاسيكية والعصرية ، وتناسب العيد الذي يغلب عليه الطابع العائلي ، فقد إعتمد عليه قمص نسائي من الساتان ، يجمع بين ألوان الأصفر الخردلي مع الكحلي والبني النحاسي ، ونسقته مع بنطلون ملاسيكي من الدرجة البيج ،التي تماشت مع ياقة القميص .  

يمكنك أيضا قراءة