دليل العودة إلى المدارس 2019 من لينوفو

دليل العودة إلى المدارس 2019 من لينوفو

يُعدّ التسوق وشراء الأدوات والإلكترونيات المدرسية أفضل جزء من بداية العام الجديد. اجعل رحلة العودة إلى المدرسة أكثر تشويقاً مع أحدث المستلزمات من “لينوفو”. وسواء كنت تبحث عن مزيد من التنظيم أو الإبداع أو ممارسة هواية جديدة عن طريق اللعب، تمتلك “لينوفو” الهدية المثالية لجميع الطلاب المهتمين بالتكنولوجيا ليستمتعوا بتجربة غنية بالإنتاجية والترفيه.

 

  

لعشاق المغامرات

Lenovo ThinkPad X1 Extreme

تلتقي خفة الوزن وقابلية الحمل بالأداء القوي في كومبيوتر ThinkPad X1 Extreme المحمول. وتمكّنكم تقنية الشحن السريع من شحن 80% من البطارية خلال ساعة واحدة فقط، ليساعدكم خلال ليالي الدراسة الطويلة عند التحضير للامتحانات وكتابة الوظائف قبل مواعيد التسليم النهائية. وتم اختبار ThinkPad X1 Extreme بناءً على 12 شرط صارم وأكثر من 200 فحص للجودة، سواء أسقطه طفلك أو سكب عليه أي شيء، ليستمر بالعمل بغض النظر عن الظروف الخارجية.

 

Lenovo ThinkPad X1 Extreme متوفر في Jumbo Electronics بسعر 9,999 درهم إماراتي.

 

دليل العودة إلى المدارس 2019 من لينوفو  

لعشاق ألعاب الفيديو

Lenovo Legion Y740

يتميز جهاز Legion Y740 بشاشة حجم 15.6 بوصة ومعالجات Intel® Core™  من الجيل التاسع القوية التي توفر تجربة لعب مثالية سواء في المنزل أو أثناء التنقل. وستتمكنون مع الرسوميات الرائعة من NVIDIA وإضاءة Corsair® iCUE RGB الخلفية من الاستمتاع بمستوى جديد كلياً من تجربة اللعب الغامرة. وسيدعمكم هذا الجهاز الحديث في التنافس مع أصدقائكم في أي وقت وأي من الألعاب الحديثة.

 

Lenovo Legion Y740 (15.6 بوصة) متوفر في Jumbo Electronics بسعر 9,299 درهم إماراتي.

 

 

لمن يؤدون مهام متعددة

Lenovo Yoga S730

يعتبر Yoga S730 الأنيق المصنوع من الألمنيوم أنحف كمبيوتر محمول من “لينوفو” بثخن 11.9 مم فقط. وستتمكنون من خلال تنزيل تطبيق بسيط، من أن تطلبوا من Cortana المساعدة في أداء مهامكم أو العثور على أحدث ملف تعملون عليه. وعندما يحين وقت الاسترخاء، ستتمكنون من الاستمتاع بتجربة سينمائية غامرة حيث يمتاز جهاز Yoga S730 بمكبرات الصوت Dolby Atmos التي توفر صوت ثلاثي الأبعاد يتدفق فوق المستخدم ويحيط به.

 

Lenovo Yoga S730 متوفر في Jumbo Electronics بسعر4,699  درهم إماراتي.

 

دليل العودة إلى المدارس 2019 من لينوفو

للفنان

Lenovo Yoga Book C930

صُمم جهاز Yoga Book C930 الأنيق المصنوع من الألمنيوم المتميز والمصقول مرتين ليستقطب الأنظار. ويعد Yoga Book C930 جاهزاً لتلبية كل احتياجات الطلاب بفضل قارئ الكتب الإلكترونية والورق الرقمي والقلم الرقمي، مما يمنحكم تجربة عملية وترفيهية لساعات طويلة.

 

Lenovo Yoga Book C930 متوفر في متاجر مختارة بسعر4,399  درهم إماراتي.

 

كلمات مفتاحية :

أجهزة إلكترونية المدارس لاب توب لينوفو

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة