موديلات فساتين خطوبة ناعمة باللون الذهبي 2019

موديلات فساتين خطوبة ناعمة باللون الذهبي 2019

موديلات فساتين خطوبة ناعمة باللون الذهبي 2019 لإطلالة راقية ومميزة بيوم خطبتك حيث تحتار الفتيات كثيرًا في انتقاء الالوان المناسبة لها من فساتين خطوبة ذات الموديلات المتعددة والالوان الزاهية ولكن ننصحك باختيار اللون الذهبي لـ فساتين خطوبة فهو يدل على الفخامة والدلال الانثوي كما أنه سيبرز جمالك بالتأكيد، نقدم لك باقة متنوعة من فساتين خطوبة لتتوجي يوم الخطبة.

يعبر اللون الذهبي عن الفخامة الملكية فكثيرًا ما كان يستخدم قديمًا بالطراز الملكي سواء في الاثاث او ملابس الملوك، ويعتبر هذا اللون كلاسيكي بعض الشئ يعطي لمسات كلاسيكية على المظهر العام، ولكن تعتمد الكلاسيكية به ايضًا على موديل الفستان فمن السهل اختيار موديل كاجول بقماش من اللون الذهبي وهذا ما اعتمد عليه مصممو الازياء بهذه الفترات، لذلك سيكون اختيارك للون الذهبي بيوم خطبتك هو الافضل على الاطلاق.

فساتين خطوبة باللون الذهبي 

عند اختيارك لموديل الفستان عليك الاخذ في الاعتبار شكل جسمك واختيار القصة التي تتناسب معه فإذا كان جسمك مثالي ارتدي فستان بقصة الميرميد او ذيل السمكة حتى يبرز جمالك وأنوثتك، واذا كان جسمك ممتلئ بعض الشئ من الاسفل يمكنك ارتداء فساتين منفوشة عند الخصر، اما اذا كان لديك جسم رشيق وبطن بارز فعليك اختيار قصة لا تظهر بطنك البارز والابتعاد تمامًا عن الاقمشة مثل الستان والحرير.

وسواء اذا كنتي ستقومين بشراء فستان الخطوبة خاصتك او ستقومين بتفصيله عليك اختيار البساطة بجميع الاحوال فلا تبالغي في تطريز الفستان واتجهي للموديل الناعم الذي يعتمد على التطريزات البسيطة عند الصدر، الاكتاف، او الاكمام فقط.

واختيارك للاكسسوارات في حفل الخطوبة من المهم ان يكون بسيطًا ايضًا فلا تغالي في هذا وخذي في عين الاعتبار إذا كان حفل الخطوبة سيتضمن ارتداء الشبكة أم لا، فإذا كان سيتضمن ارتدائك للشبكة يمكنك الاكتفاء بوضع اقراط انيقة فقط مع خاتم في يد واحدة، وإذا كان الفستان رقيق وناعم جدًا ارتدي اكسسوار للشعر بسيط فهذا سيمنحك لوك جذاب وانيق.

كذلك لا تفوتي تفصيلة اختيارك لملابسك الداخلية لأنها تكون مسئولة دائمًا عن جمال اطلالتك فاختاري مقياس الحمالة متناسب مع الفستان، عندما تقومين بعمل بروفة للفستان ارتديها تحته لتتأكدي من أنها ملائمة وأن هذه الحمالة هي التي سترتديها بيوم الخطوبة.
وإذا كنتي تعانين من امتلاء منطقة البطن يمكنك ارتداء كورسيه للحصول على قوام ممشوق.

 

كلمات مفتاحية :

أحدث فساتين 2019 أحدث موديلات فساتين أقمشة فساتين الخطوبة أقمشة فساتين الزفاف فساتين

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة