شاهد التشابه الكبير بين تيا ديب ونوال الزغبي

شاهد التشابه الكبير بين تيا ديب ونوال الزغبي

نوال الزغبي مغنية لبنانية تحمل الجنسية الكندية، لقبت بالنجمة الذهبية، وتعد من أكثر المغنيات اللبنانيات نجاحا في تاريخ الموسيقى الشرقية المعاصرة ، تزوجت نوال الزغبي من “أيلي ديب” عام 1990 الذي تسلم إدارة أعمالها، إلا أن الشائعات بخلافها مع زوجها أثارت وسائل الإعلام الفنية، حتى أعلنت طلاقها منه رسميا بعد مسيرة ناجحة إستمرت 15 سنة من الحياة الزوجية، ولديها من طليقها “إيلي ديب” ثلاث أبناء هم  تيا والتوأم جوي وجورجي.

تشابه بين نوال الزغبي وابنتها

حاولت نوال الزغبي إبعاد حياتها الشخصية بقدر المستطاع عن الإعلام ، وإطلالتها نادرة عبر البرامج الحوارية ، كما أنها تحافظ على خصوصية أولادها كي يعيشوا حياة هادئة وطبيعة . بعد إنفصال نوال عن زوجها بدأ أولادها يطلوا عبر الإعلام ، وبدأت تيا بالظهور على مواقع السوشيال ميديا.

تيا ديب نجمة قادمة

حساب تيا ديب أبنة نوال على إنستغرام أوضح مقدار الشبه بينها وبين والدتها إلى حد كبير، وهذه الصور تعكس حبها للوقوف أمام عدسة الكاميرا كعارضات الأزياء ، بالإضافة إلى عشقها للموضة،  ولاحظنا من خلال صور تيا، أنها تحب إتباع آخر صيحات الموضة ، وأن كل ما تنشره على المواقع يحصد تعليقات إيجابية من قبل محبي النجمة الذهبية ، الذين يمدحون جمالها وعفويتها حتى أن معظمهم لاحظوا الشبه بينها وبين ملامح وجه والدتها ، بالإضافة إلى تمتعها بالكاريزما نفسها .

فيكتور كيروز ينشر صورة تيا ديب

نشر مصمم الشعر اللبناني “فيكتور كيروز” صورة ل”تيا ديب” أبنة الفنانة نوال الزغبي عبر حسابه الشخصي عبر مواقع التواصل الإجتماعي ، بعد أن قام بتصفيف شعرها وعلق “فيكتور قائلا : أبنة مثل الأم ليعبر عن التشابه الكبير بين النجمة الذهبية وأبنتها الكبيرى . 

كلمات مفتاحية :

تيا ديب نجوم نوال الزغبي

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة