طلاق الفنانه شيري عادل والداعية معز مسعود

طلاق الفنانه شيري عادل والداعية معز مسعود

طلاق الفنانه شيري عادل والداعية معز مسعود حيث نُشر على جميع مواقع التواصل الاجتماعي هذا الخبر وقامت الفنانة شيرى عادل بتجاهله تمامًا وعدم الرد على اقوال نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي ونشرت شيري عادل صورة لها من اغانيها القديمة وهي صغيرة معلقة عليها بذكريات الطفولة، إليك تفاصيل واسباب طلاقها من الداعية معز مسعود.

تزوجت الفنانة شيرى عادل من الداعية معز مسعود بعد تعاونهما سويًا في شهر رمضان قبل الماضي بمسلسل “السهام المارقة” الذي انتجة معز وقامت ببطولته شيري وهذا وسط جدل كبير بسبب الاختلاف الفكري الكبير بينهما فشيرى تعمل فنانة ومعز يعمل داعية ولكنهما تحديا الجميع وقررا الزواج في النهاية.

الفنانة شيري عادل

حقيقة طلاق الفنانة شيري عادل

قامت الفنانة شيرى عادل بنشر صو من طفولتها على حسب الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي وتحديدًا من اغنيتها الشهيرة “انا لما احب اتسلى” حيث علقت عليها بقولها :”من ذكريات الطفولة”، فيما تجاهلت تمامًا الرد على تسريب خبر طلاقها من الداعية معز مسعود.

وتفاعل جمهور الفنانة شيري على صورتها من الطفولة بشكل كبير حيث قاموا بكتابة كلمات الاغنية واكد الكثير منهم ان ملامحها لم تتغير كثيرًا عن طفولتها.

جدير بالذكر أنه قد جاء تسريب عن سبب طلاق شيري عادل أن الداعية معز مسعود ارادها ان تترك الفن تمامًا وتبتعد عن اعمالها الفنية فهو يجدها من وجهة نظره تخدش الحياء فقد رفض مشاركتها في غنائي مع الفنان عبد الفتاح الجريني وهذا هو الامر الذي رفضته شيري بشكل تام.

وكان خبر انفصالهما تصدر بعد زواجهما بفترة قصيرة فقد تردد وقتها أن هناك خلاف قد وقع بينهم لرغبتها في ممارسة اعمالها الفنية فيما رفض الداعية معز مسعود هذا، وتذكر بعضًا من التقارير ان طلاق شيري كان منذ ثلاثة اشهر ولكنهما نفيا هذا الامر وظلا محتفظان بخصوصيته لهم إلى أن تم تأكيده منذ يومين.

الفنانة شيري عادل  بدأت رحلتها الفنية في الصغر حيث شاركت بالاعلانات التجارية كطفلة وغابت بعدها العديد من السنوات ثم عادت الظهور مرة اخرى كطفلة في فيلم “اصحاب ولا بيزنيس” مع مصطفى قمر وهاني سلامة بعام 2001.
ثم شاركت في عام 2005 بفيلم “حمادة يلعب” مع الفنانة غادة عادل واحمد رزق وشاركت بنفس العام في مسلسل “المرسى والبحار” مع الفنان يحيى الفخراني.
وفي العام الذي يليه شاركت بمسلسل “الحب بعد المداولة، حياتي انت، السندريلا، عفريت القرش”.
وحازت على اول جائزة لأفضل ممثلة واعدة من مهرجان الاعلان العربي في القاهرة بسبب دور الملكة ناريمان الذي قدمته في مسلسل الملك فاروق مع الفنان تيم حسن.

كلمات مفتاحية :

اخبار المشاهير 2019 افلام عيد الاضحى 2019 الداعية معز مسعود شيري عادل طلاق شيري عادل

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة