فيديو طيران محمد رمضان فى حفل الساحل

فيديو طيران محمد رمضان فى حفل الساحل

فيديو طيران محمد رمضان فى حفل الساحل اثار نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي في حفل الساحل حيث تداول الجميع صور محمد رمضان في هذا المشهد ومعها العديد من التعليقات المختلفة عن ظهور محمد رمضان بشكل مختلف في حفله الاخير بالساحل الشمالي، إليك تفاصيل الحفل.

مشهد طيران محمد رمضان

تفاصيل مشهد طيران محمد رمضان 

كان مشهد طيران الفنان محمد رمضان من اكثر الاشياء التي اثارت مواقع التواصل الاجتماعي ونشطائه حيث علقوا عليها بتعليقات متنوعة عن ظهوره منهم من اعجب بهذا المشهد والآخرون انتفدوا هذا.

في حين خرج المخرج رامي رفعت مخرج الاكشن وصرح بكواليس هذا المشهد فقال ان الفنان محمد رمضان يحب العمل كثيرًا منذ بدايته حيث بدأو العمل معًا منذ فيلم “قلب الاسد” ومن وقتها وهو مستمر في إخراج مشاهد الاكشن له، ثم اكمل ان العمل محمد هو امر مميز للغاية لأنه دائمًا ما يهتم بليقاته البدنية وهذا يساعده على اداء المشاهد بنفسه وبحرفية عالية كما يملك الافكار المختلفة في عالم الاكشن.

ثم أضافت ان هذا المشهد تم تصميمه على ارتفاع اثنى عشر مترًا من خشبة المسرح وكان له خصوصية مختلفة لأنه يعتبر مشهد اكشن يتم تصويره بالكامل على الهواء ففي الوقت الذي قاموا فيه بتصميم مشاهد اكشن غاية بالصعوبة بالافلام، يعتبر هذا المشهد مختلف لأنه تم تنفيذه امام الجمهور مباشرًة.
كما يتدخل في تصميمه عدد كبير من المنفذين ولهذا لا توجد فرصة لأعادة المشهد مثلما يحدث بالسينما واي خطأ كان سيدمر الأمر بأكمله.

وقال بأن ساعات التدريب كانت ثمان واربعون ساعة من التدريب المتواصل لتنفيذ هذا المشهد بهذه الحرفية وتجنب حدوث اي خطأ فالار لن يقبل الاعادة، بالاضافة إلى هذا تم توصيل محمد رمضان بحب متصل بنقالة خلف المصرح وبسيارة رانج روفر على الجانب الايمن بالمسرح وفي لحظة معينة يقوم رامي بتحريك العربة للخلف بسرعة شديدة لسحب الحبل المتصل برمضان فيظهر حينها رمضان وهو طائر بالهوا امام الجمهور.

جدير بالذكر ان الفنان محمد رمضان كشف عن احدث افلامه السينمائية وهو يحمل عنوان “اسد اسود” وذكر هذا اثناء لقائه في احد البرامج التي تحمل عنوان “انسايدر بالعربي” على قناة دبي،ـ وقال رمضان ان الفيلم الجديد من تأليف محمد دياب، وانه سيكون التعاون الاول له في الاخراج مع شقيقه خالد بعد ان قام بالمشاركة في الاخراج لفيلم “طلق صناعي”.
ليؤكد بعدها الفنان محمد رمضان انه لم يستقر حتى الآن على ايًا من الافلام الاخرى.

كلمات مفتاحية :

اخبار المشاهير 2019 اغاني محمد رمضان كلمات اغاني محمد رمضان محمد رمضان مسلسلات رمضان 2019

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة