نوع الحجرالمناسب لبرج العذراء الرجل

نوع الحجرالمناسب  لبرج العذراء الرجل

نوع الحجر المناسب لبرج العذراء الرجل و برج العذراء الرجل وهو سادس برج من الابراج الفلكية الاثنى عشر حيث تمر الشمس عند هذا البرج بدايًة من اليوم الثالث والعشرين من اغسطس وحتى الثاني والعشرين من سبتمبر وحسب الاساطير الميثولوجية الاغريقية، إليك تفاصيل برج العذراء الرجل .

برج العذراء والحب والزواج في 2017

مواصفات برج العذراء الرجل

يتناسب مواليد برج العذراء مع مجموعة من الاحجار الكريمة فيجعل الياقوت الازرق العذراء اكثر قوة وذكاء حيث أن له تأثير خاص عليه، كما يتميز مجموعة واسعة من الاحجار بفاعلية كبيرة على العذراء مثل حجر الزمرد، العقيق، اليشم، الفيروز، الزركون الاحمر.

كما يتميز مولود برج العذراء بصفات وخصائص تجعله مختلف عن غيره من الاشخاص حيث يعتبر من اكثر الاشخاص اهتمامًا بالتفاصيل واكثرها دقة حيث يسعى لفهم كافة التفاصيل المحيطة به وهو شخص متوازن، مستقر نفسيًا ومفعم بالحيوية والحماس.
بالاضافة إلى ذلك يتميز باجتهاده الكبير في العمل ويسعى دائمًا لتحقيق الانجازات الشمولية والاحاطة بكافة جوانب بيئة المنظمة التي يعمل فيها داخليًا وخارجيًا فيعتمد في هذا بشكل كلي على عقله وعلى المنطق.

وهو من الاشخاص الطموحين للغاية فيضع قائمة من الاهداف ويسعى دائمًا لتحقيقها ولكنه يقلق جدًا بشأن المستقبل وينسجم رجل العذراء ويتوافق إلى درجة كبيرة مع برج الثور، الحوت، الجدي، ولا يتفق كثيرًا مع مواليد برج الميزان، الحمل، والدلو.

و يجد صعوبة كبيرة في التعبير عن مشاعره كما يجب أو بالصورة المثالية ويعتبر من الاشخاص الذين يصعب فهمهم لذلك قد يستغرف الامر بعض الوقت للتمكن من الوصول إليه وفهمه فهو يسعى دائمًا لتحقيق الامان والثقة مع الشريك ويطمح دائمًا في ان تكون العلاقة مبنية على اساس الاثارة والمتعة والحيوية باعتباره شخصًا يعشق الحياة.

بالاضافة إلى هذا يرغب في ان تكون شريكته قوية الشخصية وواثقة من نفسها وكلاسيكية للغاية ويقدس العائلة ويهتم بها بشكل كبير ويعشق ان تكون شريكته صريحه معه للغايه، كذلك ان تكون مهتمة جدًا بتفاصيله الخاصة والدقيقة ويجب ان تكون مشاكسة وعبقرية في الوقت نفسه وان تكون مستمعة له ولأفكاره ولهمومه بشكل جيد دون ملل.

يحب برج العذراء العمل كثيرًا فيصل به الدرجة إلى الادمان والاقبال عليه بشكل كبير على حساب جميع شئون حياته لاتي تسعى بشكل دائم إلى الحصول على المراتب الاولى ورغم حبه للحياه والحيويه وعلاقاته الاجتماعية الواسعة وخاصًة بمحيط عمله، إلا أن من عيوبه أنه يسعى دائمًا لتوجيه الانتقادات الحادة للآخرين وهو يعتبر مستمع جيد للآخرين في الوقت الذي يطلب من الاخرين ان يكونوا مستمعين جيدين له.

كلمات مفتاحية :

التعامل مع الابراج التوافق بين الابراج امراة برج العذراء برج الثور برج العذراء

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة