طريقة قص الشعر مدرج قصير فرنسى للوجة الدائرى

طريقة قص الشعر مدرج قصير فرنسى للوجة الدائرى

تعلمي معنا طريقة قص الشعر مدرج قصير فرنسى للوجة الدائرى لكي تتعرفي على طريقة قص الشعر مدرج قصير فرنسى وتستوحي بعض القصات التي تناسب وجهك المستدير، خاصًة اذا كنت فتاة تحب متابعة أحدث صيحات الموضة الرائجة، وترغبين في التطلع الى تسريحات شعر جديدة، من وحي النجوم والمشاهير، ولكنك سأمتِ من الذهاب الى صالونات التجميل وقص شعرك لدى خبير التصفيف، لذلك سوف نجعلك أنتِ خبيرة تصفيف شعرك بنفسك، وسوف نتناول خلال هذا المقال طريقة قص الشعر مدرج قصير فرنسى لكي تتألقي بأجمل اطلالة.

 

طريقة قص الشعر مدرج قصير فرنسى

  1. استخدمي بخاخ ماء، حتى تجعلي شعرك مبلل ورطب قبل عميلة القص والتصفيف.
  2. قومي بتمشيط شعرك بواسطه الفرشاه واجعليه ناعم و منسدل مع فك جميع العقد والتشابكات في الشعر.
  3. اقسمي شعرك الى اربعه اقسام ثم لفي القسم الامامي منه باسلوب اسطواني وبعدها قصه هذا الجزء الطول الذي ترغبين فيه كان قصير جدا او قصير او كاريه يصل الى اكتافك قليلا.
  4. تناول خصله شعر خصلات شعرك من الجزء الامامي ومشطيها باسلوب عمودي ثم قصها بزاويه 90 درجه.
  5. حركي بقيت خصلات شعرك ثم قصفيها بنفس الطريقه السابق شرحها.
  6. مشط شعرك كله بشكل جيد ثم قومي بالقصه على شكل حرف v او على شكل دائره على حسب القصه التي ترغبين في تطبيقه.
  7. بعد قص شعرك قومي بتمشيط وا وتعديل بعض الخصلات حتى تكون في نفس المستوى على كل جانب الجانب الأيمن او الأيسر، لإطلالة مدرجة فرنسية رائعة.

 

نصائح لقص شعرك بنفسك في المنزل

  • إذا أردت قصة شعر مبتكرة تقومي بتصفيتها في المنزل بنفسك يمكنك ان تتخذي قرار قص شعرك على الطريقة الفرنسية بالأسلوب المدرج الجميل الذي يمنح الشعر إطلالة كثيفة ومميزة.
  • جهزي الأدوات اللازمة لقص شعرك بطريقة سهلة مثل المرآة والمقص والمنشفة وبخاخ الماء وغيرها من الأدوات التي سوف تحتاجينها خلال قص شعرك.
  • اذا اردتي ان تقص شعرك وهو مبلل اعلمي ان الشعر وهو مبلل يكون أكثر طولا منه وهو جاف لذا من الأفضل أن تقوم بقص شعرك وهو قال حتى تعلمي طول شعرك الحقيقي.
  • يجب ان يكون شعرك نظيفا وجافا عندما تودي قصه واستعملي نقص خاص بالشعر فقط وان يكون نظيف ايضا وحاد لانه اذا كان متعدد الاستخدام سوف يكون ضعيف و يسبب تقصف الشعر.
  • مشطي شعرك جيدا وحددي الطول الذي ترغبين في قبل أن تبدأي بالقص.
  • اربطي شعرك الغير مرغوب في قصه حتى تكون عملية القص اكثر سهوله ودقه.
  • حتى لا تتلف قصة شعرك تجنبي قصه مرة واحدة و حاولي ان تبحثي عن قصة الشعر المناسبة لشكل وجهك اولا قبل البدء في عملية القص.

 

 

 

 

 

ذات صلة

ذات صلة