خلطة الجلسرين زيت اللوز المر لتبيض للمناطق الحساسه

خلطة الجلسرين زيت اللوز المر لتبيض للمناطق الحساسه

لكل من تبحث عن وصفة لتبيض المنطقة الحساسة إليك خلطة الجلسرين زيت اللوز المر أحد الوصفات الشهيرة للمنطقة الحساسة، تابعونا لتتعرفوا على خلطة الجلسرين زيت اللوز المر وفوائدها في تبيض المنطقة الحساسة.

الوصفات الطبيعية لتبييض المنطقة الحساسة

الوصفات الطبيعية لتبييض المنطقة الحساسة

العناية بالمنطقة الحساسة والخلطات الطبيعية

كل فتاة تسعى للحصول على بشرة صحية مليئة بالحيوية والنضارة، وأن تحتفظ بلون بشرتها الطبيعي كما هو وأحيانا قد ترغب في الحصول على لون أفتح.

هذه أمور لا جدال عليها عند الفتيات فهي أمور مشتركة بين الأغلبية منهم، وإن لم يكن الأمر كذلك فبالتأكيد ترغب أي فتاة في الحصول على لون موحد لبشرتها في جميع مناطق الجسم.

ولكن هناك مناطق بالجسم يكن لونها داكن عن باقي الأماكن في الجسم، من أهم هذه الأماكن هي المنطقة الحساسة، والتي يرجع السبب في إسمرارها إلى العديد من الأمور منها عدم العناية السليمة بالمنطقة.

هناك الكثير من الطرق التي تساعد في علاج مشكلة إسمرار الجلد بالمنطقة الحساسة مثل استخدام بعض الأدوية العلاجية أو بعض مستحضرات التجميل المخصصة لرعاية المنطقة الحساسة.

وهناك أيضاً الوصفات الطبيعية كحل آمن وغير مكلف وصحي نوعاً ما، ومن أشهر وصفات تفتيح لون المنطقة الحساسة هي وصفة الجلسرين وزيت اللوز المر، وهي ما نتناوله في السطور القادمة.

وصفات الجلسرين وزيت اللوز المر لتبييض المنطقة الحساسة

وصفات الجلسرين وزيت اللوز المر لتبييض المنطقة الحساسة

وصفة الجلسرين وزيت اللوز المر لتبييض المنطقة الحساسة

نمزج كمية متساوية من زيت اللوز المر والجلسرين، وندهن بها المنطقة الحساسة في المساء مع تدليكها لعدة دقائق، ثم نتركها حتى الصباح ليتشربها الجلد جيداً.

في الصباح نقوم بعمل سنفرة طبيعية للجلد بإستخدام الملح والليمون أو حسب الطريقة المفصلة لكل فتاة، ويتم ذلك قبل الإستحمام، وبعد الإنتهاء من الإستحمام لا ننسى تجفيف المنطقة جيداً بمنشفة قطنية.

الوصفات الطبيعية لتبييض المنطقة الحساسة

الوصفات الطبيعية لتبييض المنطقة الحساسة

وصفة الجلسرين وزيت اللوز المر لتغذية المنطقة الحساسة

اشتهرت وصفة الجلسرين وزيت اللوز المر بإستخدامها لتبييض المنطقة الحساسة، لكن أيضاً هذه الوصفة مفيدة لتغذية المنطقة الحساسة بشكل خاص وباقي مناطق البشرة بشكل عام.

فيمكننا إستخدام كميات متساوية من زيت اللوز المر والجلسرين وخلطهم جيداً داخل وعاء عميق، بعدها نحضر قطعة قطنية ونبللها بهذا الخليط، ثم تمسح به المنطقة الحساسة.

ويمكن استبدال القطن بقطعة قماش قطنية أو حتى بإستخدام اليد وتدليك المنطقة جيداً بعد الإستحمام، وبعدها يمكن عمل حمام بخار للجسم.

ذات صلة

ذات صلة