طريقة قص الشعر مدرج قصير للوجه الطويل

طريقة قص الشعر مدرج قصير للوجه الطويل

تعرفي على طريقة قص الشعر مدرج قصير للوجه الطويل الذي تبحث دائمًا صاحبته عن قصة شعر مناسبة لها، قد تلجأ إحداهن الى تعلم قص الشعر مدرج قصير للوجه الطويل لكي تنفذها بنفسها وفي منزلها، ودون الحاجة الى الذهاب الى مصفف الشعر او خبير التجميل في الصالونات المختلفة، وهي الأمور التي تؤول بعضها إلى تقصف الشعر واتلافه، لذلك سوف نقدم لك طريقة قص الشعر مدرج قصير للوجه الطويل حتى تشعري بتغير جذري، وتجدي ما يلائمك من بين قصات الشعر المختلفة.

 

طريقة قص الشعر مدرج قصير للوجه الطويل

  • استعملي بخاخ ماء، حتى تجعلي شعرك مبلل ورطب قبل عملية القص والتصفيف.
  • قومي بتمشيط شعرك بواسطة الفرشاة واجعليه ناعم ومنسدل مع فك جميع العقد والتشابكات في الشعر.
  • قومي بتقسيم شعرك الى اربع اقسام ثم لفي القسم الأمامي منه بأسلوب اسطواني، وبعدها قصة هذا الجزء الطول الذي ترغبين فيه، وقومي بتصميم القصة التي تريديها، سواء كانت قصيرة، أو قصيرة جدا، او كاريه، او يصل الى اكتافك، او حتى قصة متوسطة الطول.
  • تناولي خصلة من خصلات شعرك من الجزء الامامي ومشطيه باسلوب عمودي ثم قصها بزاويه 90 درجه.
  • قومي بتحريك بقيت خصلات شعرك ثم قصفيها بنفس الطريقة السابق شرحها.
  • مشطي شعرك كله بشكل جيد ثم قومي بالقصه على شكل حرف v أو على شكل دائرة على حسب القصة التي ترغبين في تطبيقه.
  • قومي بتمشيط وتعديل بعض الخصلات بعد قص شعرك، حتى تكون في نفس المستوى على كل جانب الجانب الأيمن او الأيسر، لإطلالة جميلة تناسب وجهك الطويل.

 

فوائد قص الشعر لصاحبة الوجه الطويل

  1. سوف تظهرين باطلالة جديدة تماما ومغايرة لاطلالتك السابقة، وسوف تخطفين الانظار اليكي بجمال مظهرك، ويمكنك تنسيق إطلالات جديدة وملابس جديدة تليق على قصة شعرك الجديدة.
  2. سوف يمنحك قص الشعر اطلالة جذابة و رائعة، خاصًة إذا كنت موفقة في اختيار قصة شعر مناسبة، وملائمة مع شكل الوجه كما تلائم شخصية الصبية التي قامت باختيارها.
  3. يعمل على سهولة تمشيط الشعر بعد التخلص من الأجزاء المتشابكة والتالفة، يمنحك القصة المناسبة لشكل الوجه، والتي تظهر بدورها جمال الشعر و الوجه وإشراقه.
  4. يحافظ على صحة الشعر من خلال التغذية الصحية بعد التخلص من الشعر التالف، و المساعدة على التخلص من أطراف الشعر المتقصف، ولهذا تكون عملية تسريح الشعر سهلة و كذلك سريعة.
  5. يسرع من عملية نمو الشعر، نتيجة وصول التغذية والترطيب المناسبين، والمحافظة على قوة الشعر بعد التخلص من الشعر المقصف الذي يعيق عملية تغذية وترطيب الشعر، مما يعطيه كثافة وقوة.

 

 

 

 

 

 

 

ذات صلة

ذات صلة