المرأة العصرية والراقية

احدث اشكال نقش حناء هندي اصابع للعروس 2019

أطلعي على احدث اشكال نقش حناء هندي اصابع للعروس 2019 فاذا اردت اختيار تشكيلة حناء هندي اصابع متنوعة، يمكنك الاختيار ما بين العديد من الاشكال والالوان، وتعتبر الحناء عادة من أشهر وأقدم العادات الهندية القديمة التي انتشرت عبر الحضارات، حتى أصبحت من العادات العربية الاصيلة، خاصًة وأن الكثير من الصبايا يفضلون رسومات الحناء، لأنها من أكثر الزينة المحببة على قلوبهم، فهي أفضل من الوشم، الذي يسبب الآلام، كما يطول انتظاره، لكي ترسم البية رسمة جديدة، على عكس الحناء، التي تبهت وتختفي بمرور الوقت، لذلك سوف نقدم لك أشكال حناء هندي اصابع لعروس 2019 المميزة، لكي تزيني أطراف أصابعك وأناملك بشكل احترافي ومميز.

 

رسومات حناء هندي اصابع موضة 2019

إذا أردتِ أن تلتزمي بعادة رسم الحناء، تستطيعي اعتماد رسومات الحناء المختلفة، والتي تأتي أولا على ذوقك، و تناسب إطلالتك، خاصة واذا كنت تحضرين لزفافك، فيجب ان يتلائم فستان الزفاف مع رسومات الحناء وألوانها.

 

  • رسم الحناء بالأشكال الهندسية

تعتبر الأشكال الهندسية من أحدث الصيحات في رسومات الحناء لعام 2019، ويمكنك تطبيقها على اليدين فقط، او اضافة الرسومات الى المرفقين، كما يمكن تزيين أطراف اليد، وكذلك المعصم، والرجلين.

 

  • نقوش الحنة الناعمة

اذا كنتِ تفضلين رسومات الحناء الهندية، يمكنك اختيار النقوش الناعمة، والتي تعبر عن تفاصيل بسيطة وليست مزدحمة كثيرًا، لاسيما وأن الكثير من الصبايا يفضلن النقوش الناعمة، والتي تبرز جمال أيديهن ولكن بنعومة ورقة.

 

  • رسومات الحناء للعروس الكلاسيكية

تفضل بعض العرائس الرسومات الكلاسيكية، وهي رسومات تناسب حفلات الزفاف الفاخرة، كما تعتمد بعض العرائس على الرسومات الميتالك، وهي تناسب صاحبة البشرة الخمرية، لخطف الانظار، وتقوم العروس على الاغلب بتزيين اليدين والقدمين.

 

  • نقوش حناء عصرية باللون الأخضر والذهبي

يمكن دمج اللون الأخضر والذهبي معا في رسومات الحنة العصرية، وهي من أكثر الرسومات التي تخطف الانظار، و تعتمدها العرائس في حفلات الحناء والاحتفالات، لكي تلفت من خلالها الانتباه.

 

  • حناء ملونة بعدة الوان

خاصًة وأن رسومات وألوان الحناء اصبحت عديدة ومتنوعة، مثل اللون الأسود، والبني، والاحمر، والاخضر، والذهبي، والفضي، وغيرها من الالوان الرائعة، كما تنوعت الرسومات، فيمكنك اختيار ما بين النقوش التقليدية، او الرسومات العصرية.

 

  • رسومات الحنة البيضاء

تختار العروس في الكثير من الأحيان رسومات الحنة البيضاء، والتي تعبر عن اطلالة العروس ناصعة البياض، حيث تتميز نقوش الحناء البيضاء بالرسومات الناعمة والخطوط الرقيقة.

 

  • نقوش الحناء باللون الأحمر

راجت رسومات الحناء باللون الأحمر مؤخرًا، فهي تجمع ما بين الطراز العربي والهندي، ويمكن أن تزين اطراف الانامل واليدين، وكذلك نقوش الحنة باللون الاخضر.

 

  • رسومات الحناء البوهيمية

تضيف الرسومات البوهيمية لمسة فخمة لاطلالتِك، مثل رسومات الريش، وغيرها من النقوش والزخارف الجميلة، التي تحب العروس اعتمادها، لكي تزين اطلالاتها، وتزيدها جمالا وتالق.

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة