نوع الحجر المناسب لبرج الجوزاء

نوع الحجر المناسب لبرج الجوزاء

نوع الحجر المناسب لبرج الجوزاء هو موضوع اليوم الذي نقدمه لكل مواليد برج الجوزاء خاصة مع العلاقة القوية التي تربط الابراج بالأحجار الكريمة، فموضوع الحجر المناسب لبرج الجوزاء سيساعدك في معرفة واختيار أفضل الأحجار الكريمة التي تمدك بالطاقة الايجابية إذا كنتم من مواليد برج الجوزاء.

مجوهرات من الاحجار الكريمة

الاحجار الكريمة

تأثير الاحجار الكريمة على الابراج

تمتلك الأحجار الكريمة  مجموعة من الخصائص التي يقال أن لها فوائد عديدة في المساعدة  في علاج بعض الأمراض العضوية والنفسية وذلك بسبب ما تحمله من طاقة.

ويعتبر البعض العلاج بالأحجار الكريمة أحد أنواع الطب البديل، على الرغم  إنه إلى الآن لم يثبت بعد مدى فعاليتها ومدى صحة ما يشاع حول قدرتها على علاج الأمراض.

حيث يرجع البعض أن هذا التأثير للأحجار الكريمة يتوقف على مدى تقبل الجسم للعلاج، وأيضا على مدى توافق الموجات الصادرة من الأحجار الكريمة مع الموجات الكهرومغناطيسية التي يصدرها جسم الإنسان.

لكن كل هذه الافكار والمعتقدات لازلت كما نؤكد في عداد الاساطير والمعتقدات الشخصية لبعض الشعوب وبعض الاشخاص، ويظل التأكيد على أن العلاقة بين الاحجار الكريمة والابراج هو نتاج هذه الأساطير التي تحدثنا عنها.

وقد استغل العديد من مصممي المجوهرات والاكسسوارات هذه القصص التي تشاع عن الأحجار الكريمة في تصميمهم المجموعات الخاصة التي ينتجونها.

فساعدتها هذه القصص بشكل كبير على اختيار أفضل الأحجار لكل برج حسب الأحجار التي يفضلها مواليد البرج وحتى في التصاميم والألوان التي يتم تقديم هذه المجوهرات والأحجار بها.

عيوب ومميزات رجل برج الجوزاء

برج الجوزاء

 الحجر المناسب لبرج الجوزاء

أفضل الأحجار الكريمة التي تساعد مواليد برج الجوزاء في الحصول على الهدوء والراحة النفسية هي الياقوت الاصفر والعقيق اليماني، وكذلك الكوارتز الاصفر.

فهذه الاحجار تجلب الدهشة كما يقال عنها لمواليد برج الجوزاء، فهم من الأحجار الكريمة التي تشتهر بقدرتها على تحفيز جسم الانسان وصحته، فهو يمتلك العديد من الخواص المهدئة.

لذا يعتقد بأن هذه الأحجار تسهل الحياة الاجتماعية والعائلية لمواليد برج الجوزاء بسبب خصائصها التي تميزها، كما يعتقد عنها أنها من الاحجار التي تمنع الشر عن صاحبها وهذه أحد الاساطير القديمة عنها.

كذلك يعتقد عن هذه الاحجار أنها تضفي صفاء العقل والتفكير على من يرتديها من مواليد برج الجوزاء بسس كونها أحجار كريمة تتميز بالصفاء.

كلمات مفتاحية :

الابراج الابراج 2019 الحجر المناسب لبرج الجوزاء برج الجوزاء عالم الابراج

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة