ابرز صيحات احذية خريف و شتاء 2020 في اسبوع الموضة في نيويورك

ابرز صيحات احذية خريف و شتاء 2020 في اسبوع الموضة في نيويورك

شاهدي ابرز صيحات احذية خريف و شتاء 2020 في اسبوع الموضة في نيويورك حيث قدمت اشهر دور الازياء العالمية ملابس شتوية انيقة في اسبوع الموضة في نيويورك لموضة العام الجاري، وقد تميزت اكسسوار عام 2019 بمجموعة متنوعة من أجمل الموديلات التي ارتدتها عارضات الازياء على أشهر المنصات العالمية التي قدمت افضل ما لديها في اسبوع الموضة في نيويورك لكي تواكبي أحدث صيحات الموضة الرائجة، و تتألقي بأجمل اطلالة.

 

أحدث موديلات الاحذية في اسبوع الموضة في نيويورك 2020

رأينا العديد من موديلات الاحذية في اسبوع الازياء و الموضة بنيويورك وقد دخل بالملابس والاحذية لموسم خريف وشتاء 2019 و2020 وقد تنوعت موديلات الأحذية الشتوية لكي تناسب جميع الاذواق.

على فكره كانت موديلات الاحذيه ذات الكعب المتوسط من أكثر الموديلات البارزة في عرض أزياء بروك كولكشن brock collection كما شهدنا عروض منصة  دينيس باسو التي كانت مميزه الاحذيه الراقيه ذات اللون الأسود التي تناسب سهرات وليالي شتاء عام 2019 الجاري و عام 2020.

اذا اردت ارتداء حذاء فخم ومتميز فعليك بماركة hellessy التي قدمت عدد من الاكسسوارات البراقة التي تناسب السهرات والمناسبات الفاخرة كما تناسب مختلف الإطلالات.

اعتمدت الاحذية الكلاسيكية إذا كنت تميلين الى الموديلات الكلاسيك الراقية حيث برزت الاحذية الكلاسيكيه في عروض أسبوع الموضة بنيويورك وقد تلقت العرضات باكثر من لونه جذاب مثل الأحذية البيضاء والحمراء وغيرها من الألوان المبهجة والتي يمكنك ارتداؤها في المواسم المختلفة خلال العام.

أطلقت المصممة العالمية كارولينا هيريرا قاعدتها في عروض منصات الموضة باحذيه عصريه تمييز ضد بأسلوب الـ mules وهو السوق شبابي وجذاب كما قدمت حذاء بكعب قصير باللون الاخضر الملفت.

ظهرت احذية كات البوت متوسط الطول في الكثير من منصات العروض مثل حذاء بس الذي رأيناه في عرض ازياء بروك كلكشن brock collection وقد تميز باللون الاسود الغني عن التعريف في ملابس موسم الشتاء كما شاهدنا بوت بالكعب العالي باللون الاسود الملكي في عرض ازياء Elie Tahari  كما تألقت العارضات باحذية رائعة من العلامة الشهيرة Nicole Miller، ولا تبتسم ت احذيه مستوحى من المقاتلين بأسلوب combat وكان اللون الأزرق هو اللون المسيطر على تلك الأحذية المزينة بطبعات ملونة.

أما دار Noon by Noor فقدمت  حذاء جلدي مصنوع من الجلد بني اللون وتميز برقبه قصيره مع الأربطة الأمامية التي منحته اطلاله عصريه تجعلك تنسقيه مع مختلف الاطلالات والملابس المتنوعه.

 

 

 

 

 

 

 

ذات صلة

ذات صلة