هذا البرج لا يتفق أبدا مع برجك

هذا البرج لا يتفق أبدا مع برجك

هذا البرج لا يتفق أبدا مع برجك

التوافق بين الأشخاص قد يكون في بعض الصفات المشتركة ، مما يجعلهم يتقربون من  بعض أو يتفقون مع بعضهم البعض في العديد من الآراء ، فيكونوا الصداقات وأيضا علاقات الحب . وإن كانت الصفات التي بين الأشخاص لا تكون متشابهة إلى حد ما أو مكروهة من الطرف الثاني فسيكون هناك التنافر ، في هذا الأمر يوضح علم الفلك و الأبراج ما هو أكثر برج لا يمكنك أن  تتفق معه ولا يمكن أن تكون معه العلاقات .  

برج الحمل

من المتعارف عليه أن مواليد برج الحمل لا يجيدون الكذب لذا فأنهم ينفرون من أي شخص لا يكون صريح معهم ،أما على بالنسبة للأبراج فهم لا يتفقون مع مواليد برج الميزان .  

برج الثور

مواليد برج الثور يجيدون صعوبة كبيرة في التواصل مع الآخرين ، خصوصا إن كانوا من مواليد برج العقرب ، الذين يبتعدون عن الرومانسية والمشاعر والحب .

برج الجوزاء

لا يتفق مواليد برج الجوزاء مع مواليد برج القوس ، فهم أشخاص يتسمون  بالتناقض والازدواجية ، في حين أن مواليد برج القوس هم أشخاص صادقون إلى درجة كبيرة .

برج السرطان

يصعب على مواليد برج السرطان الانسجام مع مواليد برج الجدي العاطفيين الحساسين ، فمواليد برج السرطان على الرغم من حساسيتهم إلا أنهم يتمتعون بشخصية قوية ، على عكس مواليد الجدي الذين ينجذبون وراء مشاعرهم .

برج الأسد

أبرز المواليد الذين لا يتفق معهم مواليد برج الأسد هم مواليد برج الدلو ، فهؤلاء الآخرين يتميزون بالذكاء والعناد في حين أن مواليد برج الأسد يفضلون الأمور السهلة ، مما يصعب التواصل بينهم .

برج العذراء

مواليد برج العذراء لا يستطيعون التوافق مع مواليد برج الحوت الذين يكونون حالمين وغير واقعيين ، ما يجعل من علاقتهم مع مواليد برج العذراء صعبة نتيجة ارتباط هؤلاء بالعالم الواقعي .

برج الميزان

يتميز مواليد برج الميزان بقدرتهم على رد الصاع صاعين ، هذا الأمر يجعلهم غير قادرين على التواصل مع مواليد برج الحمل ، الذين يتميزون بطبعهم الهادئ والمسالم .

برج العقرب

يبتعد مواليد برج العقرب عن مواليد برج الثور ، إذ إنهم يفضلون التواصل مع أشخاص أقل حدية وعصبية من مواليد برج الثور .

برج القوس

مواليد برج القوس الصادقين والعاطفيين يبتعدون عن مواليد برج الجوزاء الذين يعانون من الازدواجية في المواقف وفي العواطف .

برج الجدي  

لا يتفق مواليد برج لجدي مع مواليد برج السرطان ، فهم يشعرون أن هؤلاء ينفرون منهم  فهم أيضا يبادلوهم الشعور عينه  ولا يتفقون معهم .

برج الدلو

مواليد برج الدلو المعروفون بطباعهم الغريبة وغير المتزنة وذكائهم الحاد ، لا يستطيعون التواصل مع مواليد برجهم أيضا هنا أيضا تكمن غرابة مواليد برج الدلو الذي لا يمكنه الانسجام مع مواليد برجه .

برج الحوت

مواليد برج الحوت المسالمون لا يمكنهم الاتفاق مع مواليد برج الميزان الذين يتميزون بحدية الطبع والعناد الواضح .  

 

كلمات مفتاحية :

الأبراج التنافر التناقض برج الأسد برج الحمل برج الدلو

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة